تسريحة شعر كندة علوش على طريقة طوني مندلق

عودتنا الممثلة السورية الأنيقة كندا علوش على أجمل الإطلالات الأنثوية في عالم الجمال والموضة. ومن أحدث إطلالاتها في الشعر قبل أيام قليلة كانت عودتها إلى الصبغات الداكنة مع لون الشوكولاتة الداكنة التي أبدع بها مصفف الشعر الشهير طوني مندلق.

إطلالات شعر كندا علوش في السابق:

شعر كندا الطويل قبل اعتمادها الشعر القصير

قبل اعتمادها الشعر القصير منذ فترة ملحوظة، كانت كندا علوش تتمتع بشعرها الطويل والداكن الجذاب التي كانت تسرحه على طريقة الشعر الوايفي في معظم الأحيان. ومثلما ترين بالصور، لون الشعر البني الداكن يليق بها كثيراً في الماضي وفي الحاضر.

لكن بعدما اعتمدت كندا الشعر القصير الذي زاد من أناقتها بالنسبة لنا، اختارت أن تزينه بصبغة الشعر العسلية الذهبية كما ترين بالصور المرفقة لها. وبالرغم من جمالها اللون العسلي، إلا أننا أحببنا الشعر الداكن أكثر لكونه طبيعي للغاية وناعم على وجهها.

تسريحة شعركندة علوش على طريقة طوني مندلق:

شعر الشوكولاتة الداكنة على يد كوني مندلق

اختيار كندا الشعر الداكن ليس بالأمر الجديد، فهي مجرد عودة غلى الماضي الذي شهد ألوان شعر كندا الداكنة في معظم الأحيان. ما تغيير هنا هو اللمسة الذهبية الخفيفة الموجودة بشعرها البني الداكن وبالطبع، الشعر القصير بدلاً من الطويل.

بعد نشرها صور شعرها الجديد تحت يد مصفف الشعر الشهير طوني مندلق، حضرت كندا افتتاحية مهرجان القاهرة  السنيمائيوالحفل الختامي أيضاً بشعرها الداكن الجذاب. الفرق كان بطريقة تسريحها؛ فهي اختارت الشعر الناعم للغاية في اليوم الأول والشعر الوايفي العصري في الحفل الختامي. لطالما كان الشعر الداكن يليق بها ويعطيها مظهر أنوثي أكثر في جميع إطلالاتها الجمالية، ونحن نعشق لون شعرها الجديد حتى أكثر من اللون الذي كان قبله!