تطويل و تكثيف الشعر بخلطات الخبيرة السعودية توته

تطويل و تكثيف الشعر بخلطات الخبيرة السعودية توته

شروق هشام

تسعى معظم النساء للحصول على شعر طويل و كثيف ، و يلجأن في سبيل تحقيق ذلك إلى الكثير من الخلطات الطبيعية المتنوعة التي تضمن لهن الوصول إلى هدفهن المنشود ، و في إطار ذلك اخترنا لكم خلطات طبيعية و فعالة لتطويل و تكثيف الشعر من نصائح و تجارب خبيرة الخلطات السعودية توته.

تطويل و تكثيف الشعر بخلطات الخبيرة السعودية توته

أشارت خبيرة الخلطات السعودية توته إلى عدة خلطات طبيعية فعالة في تطويل و تكثيف الشعر خلال فترة وجيزة ، بشرط المداومة عليها و الالتزام بتطبيقها على الشعر 3 مرات أسبوعيا على الأقل ، و من أبرز هذه الخلطات ، الخلطات التالية:

- خلطة الزيوت

تحضر بخلط مقدار متساوي من مجموعة الزيوت الطبيعية التالية :

زيت جوز الهند ، زيت السدر ، زيت النخاع التونسي ، زيت الزيتون ، و زيت الخروع ، و مزجها جيدا في وعاء زجاجي محكم الاغلاق في الثلاجة للاستعمال عند الحاجة ، مع أهمية ترك الخلطة على الشعر لمدة 4 ساعات عند الاستعمال.   

- خلطة الزيوت مع الثوم

تحضر بخلط مقدار متساوي من مجموعة الزيوت الطبيعية التالية :

زيت الزيتون ، زيت السمسم ، زيت اللوز المر ، زيت الخروع ، و اضافة بضع فصوص من الثوم المقطع عليها ، و مزجها جيدا ، ثم تطبيقها على الشعر من الجذور و حتى الأطراف ، و تركها على الشعر لمدة ساعة تقريبا.

- خلطة الجرجير

يتم تحضيرها بفرم حزمة جرجير في الخلاط الكهربائي ، ثم يوضع عليها كوب من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون ، و تترك هذه الخلطة على الشعر لمدة ساعتين على الأقل.

- خلطة النارجيل

يتم تحضيرها بخلط كوب من زيت النارجيل الاخضر مع 3 فصوص من الثوم المقطع إلى شرائح ، و يمكن اضافة القليل من زيت السدر أو الحنا في حال عدم صبغ الشعر ، إلى خلطة النارجيل ، و تترك على الشعر لمدة ساعتين على الأقل.

حساب خبيرة الجمال توته على الانستجرام.