نجمات استعن بالشعر المستعار … من هن؟

إن كنتي من متابعي أحدث الإطلالات الجمالية للنجمات فعليك أن تتعرفي على النجمات اللواتي استعن بالشعر المستعار. ونحن نهتم دائماً بنقل الصورة والحدث لكل متابعات الموضة، لربما تستوحي إطلالاتك من إحدى هذه النجمات.

نجمات استعن بالشعر المستعار … من هن؟

كيم كارداشيان

كيم

لنبدأ أولاً بأكثر المشاهير اللوتي يغيرن في إطلالاتهن ليبقينا الصحافة والباباراتزي مشغولين بها. طبعاً تأتي كيم كارداشين Kim Kardashian  في المراكز الأولى حيث أنها غالباً ما تظهر بقصات وألوان شعر  مختلفة. ونجدها مؤخراً بالشعر الطويل للغاية إما الأشقر أو الأسود

كايلي جينر

كايلي جينر

اختارت كايلي جينر  Kylie Jenner الاستعانة بالشعر المستعار الذي غيرت لونه عدت مرات. فكانت في معظم إطلالاتها الأخيرة تظهر بالشعر الطويل إما الأشقر أو الأسود.

كيتي بيري

وكانت كيتي بيري Katy Perryقد أطلت مؤخراً بشعر قصير للغاية مما استوجبها لارتداء الشعر المستعار في حال أحبت أن تظهر بلوك غير الشعر القصير.

ريهانا

ريهانا

 أيضاً من المطربات اللواتي يستخدمن الشعر المستعار في الكثير من Rihannaوتعتبر ريهانا إطلالاتهن. فهي تحرص دائماً بأن تظهر بلوكات جديدة لأنه جريئة ومتجددة. وهي لا تعتمد على الشعر المستعار فقط لتطويل شعرها بل أيضاً لتكثيفه، حتى يبدو أكثر صحة.

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز.

عادةً ما تظهر Selena Gomez  على السجادة الحمراء بالشعر الطويل والكثيف المجعد. فبالرغم من أن قصة شعرها قصيرة إلا أنها تفضل أن تستعين بالشعر المستعار أثناء الاحتفالات المهمة.

بيونسيه Beyonce

بيونسيه

 قد لا يعرف البعض أن شعر بيونسيه  قصير بسبب كثرت إطلالاتها بالشعر الطويل. فهي تعتمد كثيراً على الشعر الطويل المموج ليضيف لشخصيتها المرحة روح من العفوية والنشاط.

سارا هايلاند

سارة هايلاند

 تتمتع الممثلة  سارا هايلاند بالشعر القصير، لذا تستعين بالشعر المستعار في حال أرادت أن تبرز شعرها بحجم أكثف، إلا أنها غالباً ما تعتمد على طول سعرها الحقيقي.