تسريحات شعر النجمات لخريف 2017

تسريحات شعر النجمات لخريف 2017 جاءت متنوعة بالقصات والموديلات العصرية والألوان المميزة في احدث اطلالاتهن التي ظهرن بها عبر حساباتهن على السوشيال ميديا لهذا الموسم.

تسريحات شعر مجعدة

اعتمدت عددا من النجمات لهذا الفصل تسريحات الشعر ذات الخصل المموجة بالتوازي مع اختيارهن اللون الأشقر الفاتح بدرجات متفاوتة. فرأينا النجمة نانسي عجرم في احدى اطلالاتها في كواليس برنامج "ذا فويس" متألقة بشعرها الطويل المجعد والذي جمعته على جانب واحد واعتمدت مع هذه التسريحة ارتداء قبعة جلدية سوداء تناسب اجواء فصل الخريف الباردة نسبيا.

تسريحات شعر النجمات

 كذلك أطلت النجمة نوال الزغبي بتسريحة شبابية مماثلة منحت لوكها الحيوية وحرية التحرك بسهولة، وايضا ظهرت الممثلة البحرينية شيلاء سبت بالشعر الكيرلي الأنيق مع الغرة ذات اللمسة الأنثوية.

تسريحات الشعر الناعم

النجمات تألقن ايضا بهذا الموسم البارد بتسريحات شعر ناعمة تميّزت ببساطتها وتراوحت بين الشعر الكاريه الداكن والمنسدل لحدود الاكتاف كما ظهرت الفاشنيستا ومدونة الجمال دانا الطويرش والاعلامية رابعة الزيات ، او الشعر الناعم المتوسط الطول كتسريحة نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس".

تسريحات شعر النجمات 2017

وكان لافتا ايضا عددا من التسريحات التي تألقت بها النجمات كما الالبوم المرفق ومن بينهن تسريحة شعر مايا دياب العفوية بالشعر الفاتح، وتسريحة ذيل الحصان العصرية على طريقة الفنانة شيلاء سبت وغيرها من التسريحات.

 شاهدوا بالألبوم المرفق تسريحات النجمات لموسم الخريف 2017، واستوحوا منهن اطلالاتكم العصرية.