فوائد زيت الخروع لتطويل الشعر

فوائد زيت الخروع لتطويل الشعر مدهشة حيث كانت جداتنا تستخدم هذا الزيت لتطويل الشعر ولمنع تساقطه لنتيجته الرائعة، وقد اكدت الدراسات الحديثة مفعول هذا الزيت في علاج العديد من مشاكل الشعر وتقويته لغناه بالأحماض الدهنية وفيتامين هـ واحتوائه على مواد تقضي على فطريات فروة الرأس اضافة الى قدرته على معالجة القشرة، ويمكن خلط هذا الزيت بزيوت اخرى لفائدة مضاعفة.

زيت الخروع لتطويل الشعر

وفق الدراسات الحديثة، فإن زيت الخروع يساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر ويتم تدليك  فروة الرأس به لتطويل الشعر وتقويته وعلاج تساقطه ثم يترك لمدة ساعتين على الأقل ويشطف بعدها بالشامبو بالمناسب. تستخدم الوصفة مرتين في الشهر.

زيت الخروع مع زيت الزيتون

قومي بمزج كمية متساوية من زيت الخروع مع زيت الزيتون ودلكي فروة الرأس به ثم ادهني الشعر به بدءا من الجذور لغاية الاطراف ولفيه على شكل كعكة وانتظري ساعتين قبل غسله. يعمل هذا الخليط على تطويل الشعر وتقويته كما أنّه يحمي الشعر من التقصف والجفاف، ويمنحه الرّطوبة المطلوبة لتحصلي على شعر طويل وصحي.

زيت الخروع مع زيت الأرغان

 دلكي فروة الرأس بكمية متساوية من زيت الأرغان وزيت الخروع ثم اتركي المزيج على الرأس لفترة ساعتين على الاقل قبل غسله. تعمل هذه الوصفة على تعزيز نمو الشعر لغناها بفيتامين E ، كما تعالج تساقطه وتمنح الشعر مظهرا صحياً براقاً.

طبقي احدى هذه الوصفات المجربة من الزيوت الطبيعية، واحصلي على شعر طويل وصحي بدون أي تكاليف باهظة الثمن.