تسريحات شعر مبللة لم تغب عن أسبوع باريس للموضة

بأسلوب بسيط وخطوات عصرية وناعمة، ها هي تسريحات الشعر المبلل تتسلل الى أسبوع الموضة في باريس لتفرض نفسها ضمن الصيحات الجمالية المنتظرة لصيف 2018. فواكبي أجدد التسريحات المبللة التي تتمايل بين العديد من الدور العالمية ليتم تطبيقها بطرق متعددة ومتنوعة لترضي كافة الاذواق.

اليوم اختاري أجدد تسريحات الشعر المبلل والصيفي سهلة التصفيف، من خلال الاطلاع على الصور التي رصدناها لك.

تسريحات شعر قصير ومبلل

لكل سيدة تعتقد أن تسريحات الشعر المبلل لا تناسب قصات الشعر القصير، عليها مشاهدة عارضات كريستيان ديور Christian Dior اللواتي تمايلن على منصات باريس بكثير من الانوثة، مع الخصل الناعمة والمنسدلة بشكل بسيط على جزء من الجبين لكي تتناسب مع تسريحات الشعر المبلل. وفي حال أردت تطبيق تسريحات شعر مبللة مع الشعر القصير والعصري، اختاري على خطى دار Maison Margiela الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من دون اسدال الخصل على الجبين.

تسريحات شعر منسدل ومبلل

ومن الصيحات الجمالية البارزة لصيف 2018، تأتي تسريحات الشعر المبلل الناعمة مع الخصل المتطايرة على الظهر والاكتاف من دون عناء التفاصيل الاضافية. فاختاري بأسلوب دار Maison Margiela تسريحات الشعر المنسدل مع الخصل المبللة التي تأتي مع بعض الخصل المتطايرة على الجبين. كما يمكنك شد الشعر من الامام وربطه الى الاسفل مع الشرائط المتلاصقة والكاشفة للظهر لتحافظي على تسريحات الشعر المبلل على خطى عارضات لانفين Lanvin.

كوني مميزة وعصرية في اختيار تسريحات شعر مبللة، وطبقي أجمل الموديلات التي تضفي لمسات مشرقة على إطلالتك المقبلة.