نصائح هندية لشعر صحي وجذاب

نقدم لك الآن نصائح هندية لشعر صحي وجذاب لأننا كلنا ندرك وشاهد جمال شعر الفتيات الهنديات. لهذا السبب أتينا لك ببعض الخطوات النصائح التي تتبعها فتيات الهند للمحافظة على شعرهن.

نصائح هندية لشعر صحي وجذاب

الزيوت الطبيعية

تأكدي أن للزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الخروع لها تأثير كبير ووضاح على شعرك. فزيت الخروع مستخدم بكثرة في الهند لأنه يجعل شعرك وفروة الرأس صحية فائقة الجمال.

 لكن انتبهي إلى كمية زيت الخروع المستخدم. استخدميه بكميات قليلة فقط وإلا أصبح دهني للغاية. أما زيت جوز الهند، فيطري الشعر ويجعله سهل للتحكم به.

غسل الشعر بالشاي

قد تتفاجئين بهذا الاستخدام للشاي عند الفتيات الهنديات إلا أنهن يستخدمون الشاى وخاصة الشاي الأسود لغسل الشعر به. فهو وسيلة رائعة لتحفيز بصيلات الشعر على النمو جعله طويل وسميك.

حمام زيت

غالباً ما يلجأن الفتيات صاحبات الشعر الجميل إلى حمامات الزيت. فحمام الزيت مع تدليك فروة الرأس ثلاثة مرات في الأسبوع يؤدي إلى تحفيز عملية النمو لدى شعرك ويعطيه قوة وصحة كبيرة كذلك يحافظ على رطوبة فروة الرأس الأمر الضروري لصحة الشعر.

خل التفاح للشعر

اشطفي شعرك بخل التفاح لأنع يعزز نمو الشعر ويضيف لمعة جذابة ليبدو شعرك أكثر صحة وجاذبة. لكن اخلطي الخل مع الماء لكي تخففي من حدته على الشعر.