الشعر المصبوغ بالألوان الفاتحة موضة المدونات الخليجيات

الشعر المصبوغ بالألوان الفاتحة موضة المدونات الخليجيات ، خصوصا نهى نبيل وآسيا و المودل روز ، وعكس هذا اللون الجميل والمميز جمال بشرتهم ورونقها ، فاللون الأشقر بتدرجاته اللونية الفاتحة يحتاج للعديد من المراحل في الصبغة للحصول عليه، فالانتقال من الشعر الغامق إلى الشعر الفاتح يحتاج إلى جرأة قوية والتدرج في وضعه للمحافظة على جمال الشعر وقوته وحتى تتقبلي شعرك الجديد بلونه الفاتح بسهولة .

الشعر المصبوغ بالألوان الفاتحة موضة المدونات الخليجيات

برزت في الآونة الأخيرة كلا من نهى نبيل و الفاشينيستا آسيا بلون شعر أشقر ثلجي مميز و هو الشعر الأبيض الثلجي المائل إلى الأشقر أو الأشقر الفاتح القريب من درجات الأبيض ، والتي ظهرت من خلاله نهى نبيل بشعر قصير لأول مره بعد أن اعتادها جمهورها بالشعر الأشقر الأصفر الطويل .

إلا أن نهى نبيل ظهرت خلال الصيف بإطلالة جديدة بشعر قصير وشعر أشقر ثلجي فاتح وفاجأت جمهورها أمس بشعر أشقر مائل للأبيض المزرق ، أما الفاشينيستا آسيا فقد اختارت الأشقر الثلجي والذي أظهرت جزء منه خلال صورها الأخيرة في حسابها على الانستقرام ،.

أما المود روز فيعد لون الشعر الأشقر الثلجي هو الاختيار الدائم لها لذا نجدها عبر حسابها على السناب تعطي نصائح مكثفة لطرق العناية بالشعر والعناية به بسبب الصبغات الدائمة له .