شعر كيرلي رائع على طريقة النجمات العالميات

دائماً ما تلجأ الفتيات إلى تسريح الشعر الناعم والساحل في المناسبات والحفلات، لكن ماذا عن الشعر الكيرلي الأصيل؟ بالرغم من أن الشعر الناعم مشهور أكثر، إلا أن الشعر الكيرلي مميز وجذاب ومحبوب للغاية في هذا الموسم، ويمكنك رؤية هذا الشيء في صور النجمات العالميات. إذا كان شعرك الطبيعي كيرلي، أنت محظوظة.

شعر كيرلي رائع على طريقة النجمات العالميات:

إذا كانت طبيعة شعرك ناعمة، لن يثبت شعرك بالطريقة المجعدة لمدة طويلة. أما إذا كانت طبيعة شعرك كيرلي، يجب عليك التميز به لأنه مختلف ومحبوب لدى الكثيرين. مثلما ترين بالصور، هناك العديد من النجمات العالميات اللواتي يملكن الشعر الكيرلي الطبيعي والمميز. نجمات مثل زندايا Zendaya، شاكيرا Shakira، بيونسي Beyonce، ريهانا Rihanna، ماريا كيري Mariah Carey، أريانا غراندي Ariana Grande، وغيرهن الكثير،  يفتخرن بشعرهن ويتميزن بأجدد التسريحات العصرية.

كيفية الحصول على شعر كيرلي مميز:

الشعر الناعم يحتاج آلة تجعيد الشعر أو لفافات الشعر حتى يصبح مجعد، لكن عليك استخدامهم بدقة حتى يصبح شعرك كيرلي بدلاً من وايفي، ولا تنسي تثبيت الشعر بالرذاذ المثبت القوي. لكن بالطبع، لن تكون النتيجة تماماً مثل نتيجة الشعر الكيرلي بأصله وطبيعته. إذا كان شعرك كيرلي لكنك تعانين من مشاكل الشعيرات الطائرة أو ما شابه، فقط اجعلي شعرك ينشف مع الهواء بعد الاستحمام ولا تمشطيه، ثم اقلبيه إلى الأمام وضعي القليل من الجل أو الكريم الخاص للشعر الكيرلي عليه حتى تمنعي الشعيرات الطائرة من الطيران.