أجمل ضفائر الشعر استوحيها من النجمات العربيات

تتربع تسريحات الضفائر في قائمة أبرز صيحات الشعر هذا العام، وقد لاحظنا تطبيقها في العديد من عروض الجمال العالمية. 

لذا إذا كنت تعتقدين عزيزتي أن تسريحات الضفائر، لا تناسب سوى الفتيات الصغيرات، فأنت مخطئة حقا، حيث اعتمدها أبرز النجمات العربيات في العديد من إطلالاتهن، وحتى في أهم مناسباتهن.

ونحن في "هي" نعرض لك، أجمل تسريحات الضفائر من النجمات العربيات، لتستوحي منها، وتتألقي كنجمة جميلة.

تسريحات الضفائر الجانبية من النجمات العربيات

تمنحك تسريحات الضفيرة الجانبية، أنوثة وجاذبية لافتة، فهي توحي بمدى دلالك ونعومتك، وتضيف لطلتك لمسة بريئة وجميلة، اعتمدي مثلا تسريحة بلقيس بالضفيرة الجانبية، حيث جاءت ممزوجة مع الخصل الملفوفة، لتوحي بشكلها العشوائي والطبيعي، مع غزة "كيرلي" جانبية، أو اختاري تسريحة نانسي عجرم، بالسنبلة الفرنسية، وقد صففت بشكل جانبي، مع غرة جانبية جميلة.

تسريحات الضفائر مع ذيل الحصان 

قد لا تفضلين اعتماد تسريحة الضفيرة لكامل شعرك، وهنا يمكنك اختيار تسريحة ذيل الحصان، التي طبقت معها بعض الضفائر الناعمة، كتسريحة كندا حنا، حيث طبقت مع تسريحة ذيل الحصان، ضفيرة ناعمة جدا، تمتد من الأمام إلى نهاية الشعر، وهو ما منح تسريحتها، لمسة جميلة وحيوية. أو اختاري تسريحة بلقيس، التي طبقت مع تسريحة ذيل الحصان، بعض الضفائر الناعمة عند مقدمة الشعر.

تسريحات الضفائر مع الشعر المنخفض

لأنك امرأة جميلة، تطبق أحدث الصيحات في عالم الجمال، طبقي الضفيرة مع تسريحتك المنخفضة التي تعتمديها في حفلتك الصيفية، كالتسريحة التي تألقت بها بلقيس في إحدى حفلاتها، وقد أسدلت منها بعض الخصل الملفوفة، لتبدو بمنتهى الأنوثة والجمال.