تسريحات شعر تناسب الوجه النحيف 2017

تسريحات شعر تناسب الوجه النحيف 2017 تتعدد بخياراتها المتنوعة بين الشعر المتوسط الطول وبين الشعر القصير، فهما من انسب القصات التي تلائم الوجه النحيف وتمنحه امتلاء وهميا على عكس الشعر الطويل الذي يضاعف من نحافة واستطالة الوجه.

تسريحات شعر الكاريه المجعد

ان كان وجهك نحيفا فإنت اذا بحاجة الى قصات شعر تزيد من عرض الوجه وحجمه. ومن اكثر الموديلات الملائمة لك، تسريحة الشعر الكاريه المجعد الذي يصل طوله الى حدود الاكتاف حيث ان الخصلات المجعدة العريضة تعزز من استدارة الوجه وبالتالي تأتي هذه التسريحة لإخفاء عيوب الوجه النحيف وتبرزه بشكل اكثر جاذبية وجمالا وحيوية، كما تساعد كذلك على إخفاء الشعر الخفيف. ومن المفضل اعتماد تقسيم الغرة بشكل جانبي.

تسريحات شعر للوجه النحيف

تسريحات الشعر المدرج

تسريحات الشعر المدرج بعدة طبقات ما يعرف "بالديجراديه" سواء التسريحة المتوسطة الطول او القصيرة، ستناسبك تماماً حيث تضفي على وجهك مظهرا متوازنا وتمنح وجهك الاستدارة والتناسق، واعلمي انه من الأمور الإيجابية في الوجه النحيف والناعم أنه يليق كثيراً بالقصات القصيرة التي تزيد من جاذبيته باطلالة عصرية.

شعر مدرج

تسريحات شعر مرفوعة

لا يقف وجهك النحيف عائقا امام تطبيق بعض تسريحات الشعر المرفوعة التي تليق كذلك بملامحك وتماشي الموضة الرائجة مثل تسريحة شعر الكعكة شرط اعتماد بعض الخصل المتدلية منها على الجبين مع الغرة، او تسريحة "نصف رفعة الشعر" مع ترك خصلات أمامية على الجبين، فهذه التسريحات تعزز من جمال الوجه النحيف.

شعر كعكة 2017

شاهدي معنا بالألبوم المرفق اجمل تسريحات الشعر للوجه النحيف، واختاري ما يناسب ذوقك.