تسريحات شعر جديدة بأسلوب المدونات العربيات

هناك العشرات من المدونات العربيات اللواتي أصبحن رمز للجمال والأهم من ذلك الصيحات الجديدة. إذا كنت تتابعين حسابات المدونات على الانستغرام، إذاً أنت تعرفين إطلالاتهن بالتأكيد. تعرفي على آخر تسريحات الشعر المتداولة بين المدونات واختاري المفضلة لديك.

تسريحة الشعر الناعم المفروق:

هذه أبرز وأجدد التسريحات المشتركة بين جميع المدونات في هذا الموسم. حتماً رأيتيها على إحدى صفحاتهن في السابق. استوحت المدونات التسريحة من كيم كارداشيان التي اعتمدتها مؤخراً. بالنسبة لنا، هذه هي تسريحة الموسم إلى جانب الشعر المبلل. يمكنك تجربتها بسهولة في المنزل، كل ما عليك فعله هو تنعيم شعرك وفرقه بالنصف، ثم اربطيه بشكل عادي وهذا ببساطة كل شيء. يمكنك تنفيذ التسريحة بشكل احترافي أكثر للمناسبات لدى صالون الشعر.

تسريحة ذيل الحصان الوايفي:

هذه التسريحة جذابة وأنثوية بطبيعتها. لكن إذا أردت تجربتها على طريقة المدونات، ارفعي شعرك إلى فوق وتأكدي من ترك خصلة صغيرة غير مربوطة. ارفعيه حتى أكثر من فوق مثلما ترين بالصور. لإضافة القليل من الأنوثة، استخدمي آلة تجعيد الشعر حتى يصبح شعرك وايفي. وفي النهاية، استخدمي الخصلة التي لم نربطها ولفيها حول ربطة الشعر لتخفيها وتعطي مظهر الشعر المربوط بالشعر.

تسريحة الشعر الكيرلي المنفوش:

أما بالنسبة إلى التسريحة الأخيرة، فهي أكثر تسريحة عصرية بينهم. هي الشعر الكيرلي المنفوش مثلما ترين بالصور. ربما يكون الأمر أسهل بالنسبة إلى الفتيات اللواتي يمتلكن شعر كيرلي بالطبيعة، لكن حتى إذا كان شعرك ناعم يمكنك الحصول على الإطلالة باستخدام الجل وآلات مختلفة لتجعيد الشعر. يمكنك تجربة هذه التسريحة للمشاريع الصيفية أو حتى المناسبات، لأنها حقاً مختلفة نوعاً ما.