تسريحات شعر مميزة بالضفائر لاطلالة جذابة في الصيف

تسريحات شعر الضفائر موضة صيف 2017 حيث تمنحك اطلالة عصرية شبابية بلمسة طفولية مميزة وتلائم في نفس الوقت الطقس الحار، كما تلائم هذه التسريحات كل فتاة تواقة للتميّز والتألق في موسم الصيف.

وهناك خيارات عديدة للتألق بتسريحات الضفائر المتنوعة نعرض لك ابرزها:

تسريحة الضفيرة المقلوبة

تناسب هذه التسريحة الطقس الحار وتمنع تعرق الشعر، كما تليق كثيرا بصاحبات الشعر الخفيف حيث تمنحه مظهرا كثيفا. وتكمن طريقة هذه التسريحة بتجديل الشعر رأسا على عقب من ثم لف نهاية خصل الشعر بأسلوب الكعكة. ويمكن تطبيقها بستايل الكعكة المزدوجة كما الصورة.

تسريحات الضفائر 2017

تسريحة الضفيرة مع ذيل الحصان

هناك طرق متعددة لادخال الضفيرة على تسريحة ذيل الحصان كما سترين في الصورة المرفقة. مثلا، يمكنك اعتماد الضفائر الافريقية في مقدمة الشعر من ثم ربطه الى الخلف، او القيام بتجديل الشعر في مقدمة الرأس على شكل تاج.

ضفائر

تسريحة الضفيرة المزدوجة

ربما لم تنسي بعد تسريحة الضفيرة المزدوجة خلف ظهرك والتي كانت تعتمدها لك والدتها ايام مرحلتك الدراسية الاولى. واليوم يمكنك تطبيق تسريحة مشابهة مع البدء بتجديل الشعر من مقدمة الرأس.

تسريحات شعر

الضفائر الافريقية

موضة الضفائر الافريقية طالت في الفترة الاخيرة الكثير من النجمات من بينهن ميريام فارس، وهي عبارة عن ضفائر عادية رفيعة جدا وكثيرة العدد، تبدأ من أول الشعر لآخره، ويمكن تطبيقها على جانب واحد من الشعر.

الضفائر الافريقية

شاهدي الالبوم المرفق وواكبي صيحة موضة الضفائر بكل اشكالها الجذابة لاطلالة مميزة في موسم الصيف.