صور قصات شعر جديدة لإطلالة جذابة في العيد

مع اقتراب عيد الفطر لا بد أن تواكبي صور قصات شعر جديدة لإطلالة جذابة في هذه المناسبة، خصوصاً مع تطبيق تسريحات شعر ناعمة تحافظ على جمال الملامح سواء اخترت قصات شعر كاري أو قصيرة ولا تتعدى حدود الاذن.

إليك صور قصات شعر جديدة لإطلالة جذابة في العيد، خصوصاً عندما تستوحيها من قصات شعر النجمات العالميات.

قصات شعر موحدة

اختاري أيتها المرأة قصات شعر مريحة ولا تتطلب الكثير من الوقت لتنظيمها كل صباح، وذلك من خلال تطبيق قصات شعر جديدة تصل الى حدود الأكتاف بطريقة مستقيمة تتلاءم مع جمال وجهك. كما يمكنك اختيار قصات الشعر الموحد  والمتساوي من ناحية الطول على خطى النجمة كيم كرداشيان مع امكانية ابراز ملامح الوجه بتدرجات تأتي مع الشعر القصير من الخلف لتصل الى الشعر الطويل من الامام.

قصات شعر قصير

كما يمكنك اختيار قصات الشعر القصير والمجعد التي تمنح المرأة اطلالة شبابية من خلال قص الخصل الى حدون الاذن مع الحفاظ على التجاعيد المميزة واسدال الغرة الامامية، لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن التكلفة بأسلوب تايلور سويفت. وللحصول على إطلالة عصرية في العيد، اختاري الشعر القصير بتسريحة البيكسي ستايل مع الغرة العالية والشعر المبلل بطريقة متموّجة على خطى الجميلة روبي روز.

قصات شعر ذكوري

ويبدو ان قصات شعر المرأة الذكوري سيكون رائجاً خصوصاً مع تنوّع تسريحات الغرة وفقاً لشكل وجهك. فيمكنك اختيار الشعر الذكوري الذي يغطي اذنيك على خطى الجميلة زوي سلدانا، او ترك الشعر منسدلاً مع الفرق الوسطي العصري ليصل الى حدود الاكتاف.

اليك بالصور أجمل صور قصات شعر جديدة لإطلالة جذابة في العيد على خطى النجمات العالميات.