Head and Shoulders .. وعد بمنح الشعر عطراً مميزاً

جميعنا نشهد أياماً يكون فيها شعرنا متناسباً مع شعورنا في تلك الأيام بالذات، عندما يكون شعرنا متشابكاً أو عندما تكون فروة رأسنا جافة. ومن الممكن التخلص من هذه الأيام بكل بساطة من خلال تغيير الشامبو الذي عادة ما نستعمله!

يستعمل المئات لا بل الآلاف من الناس الشامبو الغير مناسب لطبيعة شعرهم في إطار روتين العناية بالشعر الذي يتبعونه. إن الشامبو الغير مناسب قد يجعل شعرك جافاً، ضعيفاً وفاقداً لحيويته، أي ليس بذات الرونق والتألق الذي يجب أن يبدو عليه عادة.

وفي حال اكتشفتِ بأنك تمرين بهذه الفترة، لذا حان الوقت الملائم للبدء باستخدام شامبو ضد القشرة.

إن الحصول على الشعر الجميل والصحي بشكل مثالي ليس بالأمر الصعب، إن مشاكل ترقق وتساقط الشعر، التقصف، التكسر وظهور القشرة قد تكون عوارض تشير إلى وجود مشاكل صحية في فروة الرأس، كما قد تسبب مثل هذه العوارض الحرج والانزعاج.

ان توافر العديد من المنتجات في الصالونات والمتاجر الخاصة بالجمال، يجعل الخيار صعباً لناحية اختيار المنتج الأفضل لشعرك. في المقابل، يعتبر الوقت الحالي مثالياً لتغيير روتين العناية بشعرك.

إن شامبو هاد إند شولدرز Head and Shoulders  الجديد بانتعاش التفاح يساعد فعلاً للعناية بشعرك، ويمنحه تألقاً ورائحة رائعين. إنه الشامبو الوحيد من بين منتجات العناية بالشعر الذي يمنح شعرك رائحة التفاح المنعشة، وخال 100% من القشرة. إن تقنية الانفجار العطري تعني بأن أتمتع بشعر ذو رائحة معززة وقوية تدوم طيلة اليوم.