5 تسريحات شعر لا تستغني عنها لعيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر ، ها قد حان الوقت لاختيار تسريحات شعر عصرية لا يمكن الاستغناء عنها في هذه المناسبة لتكوني سيدة عصرية ومواكبة لابرز الصيحات المنتظرة في عالم الجمال وتسريحات الشعر. بما اننا حريصون على تجديد طلّتك، كوني مميزة هذا الموسم، واختاري تسريحات شعر سهلة لتضفي لمسة انثوية وجذابة على جمالك.

واكبي من خلال صور النجمات العربيات، 5 تسريحات شعر لا تستغني عنها لعيد الفطر لتكوني راقية ومتجددة من خلال اطلالة مذهلة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

تسريحات شعر الضفائر

من ابرز التسريحات المناسبة لعيد الفطر تاتي تسريحة الضفائر المنسدلة على الظهر مع ظهور واضح للخصل المصفصفة المسحوبة مع الشعر، لتمنحك طابعاً عصرياً يتلاءم مع كافة الاعمار. وهذا ما اختارته النجمة نانسي عجرم مع تسريحات شعر مسحوبة بالضفائر الجانبية. في حين اختارت الجميلة وعد تسريحات شعر الضفائر المنسدلة على جانبي الأكتاف بأسلوب شبابي.

تسريحات شعر ذيل الحصان

ومن تسريحات الشعر التي لا يجب الاستغناء عنها لعيد الفطر تلك التي تأتي مسحوبة مع ذيل الحصان، والمرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بأسلوب يتناسب مع الشعر الطويل الذي ينسدل على نصف الظهر بنعومة تامة، مع عدم التخلي عن الشعر المتشابك من خلال الضفائر  التي تساعد على شد الشعر الى الأعلى وعدم إسدال الخصل على الوجه، على غرار إطلالة اميرة محمد.

تسريحات شعر الكعكة

لكل سيدة تريد ان تلفت الانظار في عيد الفطر من خلال تسريحات شعرها، يمكنها اختيار الكعكة البسيطة والعالية على طريقة النجمة أحلام، لجعل شعرك اكثر جاذبية بتسريحة عفوية تمنح اطلالة المرأة رقيا لافتا خصوصاً عندما ترتدي الملابس العصرية في العيد.

تسريحات شعر الريترو

ولا تتردّدي بجعل تسريحات الشعر في عيد الفطر جذابة مع تسريحة الريترو القصيرة بأسلوبها الجريء والمفعم بالانوثة، على غرار الجميلة بلقيس التي طبّقت مع هذه التسريحة الغرة الجانبية التي تعكس طابعاً خاصاً على جمالك.

تسريحات شعر الويفي

الى جانب هذه التسريحات، لا تستغني في عيد الفطر عن تسريحات شعر الويفي المنسدلة والمتطايرة بأسلوب مجعد على الاكتاف والظهر لتشعري براحة تامة مع تسريحات شعر بسيطة لا تغطي اي جزء من الملامح الطبيعية الخاصة بك، على غرار إطلالة النجمة يارا.