اختاري أجمل تسريحات الشعر المجعد

ليس من السهل اختيار تسريحات الشعر المجعد، لأنك في أغلب الأحيان تكونين محاصرة بين خيارات قليلة على عكس الشعر الناعم. بالرغم من ذلك، يمكنك الاستمتاع بشعرك المجعد بأكثر من طريقة، خصوصاً لأنه لوحده يعتبر كتسريحة شعر مميزة وجذابة ومحبوبة لدى الجميع. اكتشفي معنا أبرز هذه التسريحات لشعر المجعد في هذا الموسم.

تسريحات الشعرالمجعد:

تسريحة الكعكة المرفوعة:

تماماً مثل الشعر الناعم، يمكنك صنع كعكة مرفوعة للشعر المجعد. فقط اربطي شعرك فوق ولفيه ليكون كعكة مجعدة جذابة، ولإضافة المزيد من الأنوثة، اتركي خصلتين صغيرتين من كل جهة بدون أي ربط. هذه التسريحة تناسبك لكل يوم في الجامعة أو العمل، كما أنها رائعة في فصل الصيف الحار، وهذه الميزة بالذات تزيد من شعبيتها واعتمادها.

تسريحة الضفيرة من الوراء:

إذا تريدين إبقاء شعرك المجعد بدون أي رفع، لكنك في الوقت ذاته تريدين إطلالة مختلفة، يمكنك تركه على طبيعته وصنع أي نوع ضفيرة تفضليه من الوراء. هذه التسريحة لن تأخذ أكثر من 3 دقائق وستكون بالتأكيد مناسبة لكل يوم. إلى جانب ذلك، هذه أكثر تسريحة أنثوية للشعر المجعد.

تسريحة الضفائر المشدودة على الجانب:

إذا أردت إضافة الكثير من الإثارة بدلاً من الالتزام بالتسريحات الطبيعية واليومية، يمكنك ترك شعرك المجعد وصنع ثلاث ضفائر صغيرة ومشدودة للغاية على جانب شعرك مثلما ترين في الصور. هذه التسريحة قد تأخذ وقتاً أطول منك، لكنها الأجمل والأكثر إثارة وجاذبية للمناسبات بجميع أنواعها. يمكنك الاستعانة بإحدى صديقتك لمساعدتك في شد الضفائر وجعلها تبدو تماماً مثل الصور.

روابط:

تسريحات كيرلي تناسب السهرات الراقية

كيف تحصلين على شعر كيرلي بدون "كوافير"؟

5 أسرار للعناية بالشعر الكيرلي