صبغات الشعر الاشقر لإطلالة مشرقة هذا الربيع

مع بداية فصل الربيع تتجه العديد من النساء الى تغيير ألوان الشعر مع تطبيق صبغات الشعر الاشقر لإطلالة مشرقة هذا الربيع خصوصاً لصاحبات البشرة البيضاء. اليوم يمكنك الإطلاع على تدرجات صبغات الشعر الاشقر وكوني السباقة في تطبيقها هذا الربيع.

من خلال الصور التي سنعرضها لك، يبدو ان صبغات الشعر الاشقر ستضفي إطلالة مشرقة هذا الربيع مهما كان نوع قصات الشعر المميزة التي ستختارينها.

صبغات الشعر الاشقر البلاتيني

لإطلالة جريئة هذا الربيع، اختاري صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي يميل الى الرمادي الفاتح. هذا اللون يعد من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية والمواكبة للموضة، مع اختيار تسريحات الشعر الكاري القصير والعفوي المناسب للبشرة البيضاء.

صبغات الشعر الاشقر الذهبي

لإطلالة هادئة قليلاً، يمكنك تطبيق صبغات الشعر الاشقر الذهبي الذي يناسب تسريحات الشعر الطويل والناعم ليضفي لمسة انثوية على اطلالتك ويميزك عن الآخرين. لا تترددي بتطبيق هذا النوع من الصبغات القريبة من ألوان الشمس المشرقة لأنها قادرة على تفتيح بشرتك على غرار دار انطونيو بيراديAntonio Beradi.

صبغات الشعر الاشقر المتموج

تعد صبغات الشعر الاشقر المتموج مطلب كل سيدة تحب الحفاظ على الشعر الهادئ مع التفاصيل الفاتحة والبشرة البيضاء. فهذا اللون يليق كثيراً بالبشرة الفاتحة ويجعل اطلالتها مشرقة في حال اردتِ تطبيقها مع تسريحات الضفائر أو المبللة تصل الى حدود الرقبة على غرار دار Genny.

اليك صور صبغات الشعر الاشقر لإطلالة مشرقة هذا الربيع مع تسريحات شعر عصرية لا يمكن الإستغناء عنها.