ماسك الموز للشعر

يقدم ماسك الموز للشعر فوائد كثيرة قد تدفع السيدة مبالغ طائلة للحصول عليها.  فالشعر عدا عن المستحضرات الجاهزة، هو أيضاً بحاجة إلى مواد طبيعية لتمده بالعناصر الذي يحتاجها.

ماسك الموز للشعر

فوائد ماسك الموز والزبادي

من أهم فوائد الموز للشعر هو تقوية الشعر الضعيف والجاف والتالف بسبب المعادن الغذائية الموجودة فيه، بالإضافة إلى معالجة الشعر الجاف. كما يساعد الموز في تنعيم الشعر وتحسينه من خلال تخفيف تجاعيد الشعر.

تكثيف الشعر

لتكثفي شعرك طبيعياً وبمواد طبيعية، اهرسي ثمرة موز واحدة واخلطيها مع ملعقة من الزبادي. حركي الزيج جيداً حتى يتجانس ثم ادهنيه على كل شعرك من الجذور حتى الأطراف وقومي بتدليك فروة الرأس واتركيه لمدة ساعتين.

قومي بعد ذلك بغسل شعرك بالماء الدافئ والشامبو والبلسم المناسب له. كما ننصحك باستخدام زيوت طبيعية لإظهار الشعر بشكل صحي وكثيف. كما ننصحك بتكرار الماسك مرتين أو أكثر أسبوعياً.

ترطيب الشعر ‫

استخدمي ماسك الموز والأفوكادو لتتخلصي من الشعر الجاف والتالف. قومي بهرس ثمرة واحدة من الموز جيداً وتأكدي من عدم وجود أي جزء غير مهروس. أضيفي للموزة المهروسة ثلاث معالق من حليب جوز الهند وملعقتين كبيرتين من الأفوكادو واخلطي المزيج جيدا حتى يتجانس.

اتركي الماسك على شعرك لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء والشامبو الخاص بك.

علاج جفاف الشعر

لتعالجي جفاف شعرك، يمكنك أيضاً استخدام ماسك الموز والعسل لما يمتلكه العسل من مواد مرطبة. قومي فقط بمزج ثمرة واحدة من الموز وثلاث معالق من العسل. أخلطي القناع جيداً حتى يتجانس ثم وزعيه على شعرك واتركيه لمدة عشرين دقيقة.

ماسك الموز للشعر له فوائد لا تصدّق

قشر الموز المفضل للسعوديات للمحافظة على جمالهن

إنعمي ببشرة مشرقة قبل زفافك مع ماسك الموز