باريس تحتضن أجمل تسريحات الشعر المنتظرة

من عاصمة الموضة الباريسية، يبدو أنا نشاهد أجمل تسريحات الشعر المنتظرة التي سترافق إطلالتنا في الأشهر المقبلة، وذلك من خلال التفنن بتطبيق تسريحات شعر أقل ما يقال عنها أنها بسيطة ومميزة في الوقت عينه.

شاهدي أجمل تسريحات شعر منتظرة من عروض باريس للموضة، وتمتّعي بالجرأة الكافية لاعتماد إحدى هذه التسريحات الأنثوية والشبابية من دون أي تردّد.

تسريحات شعر الكاري

بالرغم من سيطرة موضة الشعر المنسدل على عروض باريس، كان Alexis Mabille أبرز من طرح هذه الصيحة مع تسريحات شعر مبللة وجانبية اتسمت بالكثير من البساطة على كامل الظهر. كما لفتنا العديد من تسريحات شعر الكاري مع صبغات الشعر الأشقر على خطى عارضات Maison Margiela من خلال اعتماد تسريحات الشعر المتطاير والمنفوش مثلها مثل إطلالات عارضات دار Pascal Millet.

تسريحات شعر الضفائر

وما بدا عصرياً في عروض باريس هي تسريحات شعر ترتكز على الضفائر الخلفية والجانبية التي تأتي مسحوبة مع الغرة من الأمام. فسادت تسريحة الضفائر المتعددة من عروض الأزياء، ولم تتردّد دار Balmain باختيار ضفائر متعددة ليتم سحبها مع الشعر الى الخلف. في حين فضّل Andrew GN اعتماد الضفائر السنبلة بخطوط متعددة تبدأ من فروة الرأس العالية مع الشعر المشدود والمتدلي بطريقة منخفضة الى الخلف.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

بدورها، فاجأتنا عارضات  Undercoverبطريقة رفع الشعر الغريب والمناسب لعمر الشباب الراغبين في تسريحات مميّزة. فأتت تسريحات الشعر ملفولة على شكل تاج منخفض مع الفِرق المتوسط، ما يضفي على جمال المرأة إطلالة متحرّرة وقوية. في حين اعتمدت عارضات ايلي صعب Elie Saab تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بأسلوب ملكي يعكس جمالاً مميزاً على التسريحة.

إذاً، واكبي كيف احتضنت باريس أجمل تسريحات الشعر المنتظرة بكل ما تحمله من جرأة وجنون وبساطة قلّ مثيلها في العروض السابقة.