تسريحات شعر 2017 من وحي النجمات

تسريحات شعر 2017 يمكنك التألق بها على طريقة النجمات العربيات اللواتي تواكبن احدث تسريحات الشعر الرائجة من خلال أشهر المصففين، فيمكنك اختيار ما يلائم ذوقك والمناسبة التي تودين حضورها بـ تسريحات شعر عصرية متنوعة بين تسريحات الشعر بالخصل المموجة الجذابة او الشعر المسدول والمشدود بكل انسيابية خلف ظهرك او اللجوء الى تسريحات الكعكة والنصف رفعة والشينيون.

الشعر المموج لجاذبية لا تقاوم

خيارات متعددة بالشعر المموج يمكنك التمثل بها بأسلوب النجمات. اختاري تسريحة النصف رفعة على طريقة النجمة اللبنانية مايا دياب مع الغرة المنتفخة لمنح الشعر حجما مضاعفا، او تألقي ببساطة بتسريحة الشعر المموج والمستقيم مع الغرة العريضة كإطلالة الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، ولديك ايضا خيار تسريحة مدونة الموضة شهد الجميلي بالشعر الملموم للخلف مع الغرة البومبيه.

تسريحات شعر 2017

تسريحات للشعر الناعم

لصاحبات الشعر الناعم والراغبات بالتسريحات البسيطة، ما رأيك بتطبيق تسريحة شعر نانسي عجرم الأنيقة في احدى اطلالتها في برنامج اراب ايدول؟، تعتمد هذه التسريحة على قسم الغرة بشكل وسطي من ثم تمشيط الشعر من المنتصف الى الخلف، او يمكنك اعتماد نفس التسريحة مع فرق الشعر الجانبي كما اطلالة الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور، او اختاري اسدال شعرك الطويل بإنسابية مع الغرة البومبيه كما فعلت الفنانة اللبنانية ديانا حداد.

تسريحات شعر 2017

تسريحات شعر شينيون 2017

تسريحة شعر الشينيون او الشعر المرفوع تعد خيارا صائبا للمناسبات والسهرات المهمة، وتألقت بها مؤخرا كل من النجمة مايا دياب والفنانة اليمنية بلقيس، ولم تكن شينيون عادية فقد اعتمدوا على خصلات الشعر المنفردة عن بعض مع الغرة المنتفخة من الأمام لإطلالة ملوكية مميزة.

تسريحات الشعر المرفوع 2017

ولديك ايضا خيارات متعددة في تسريحات شعر 2017 بينها الكعكة على طريقة نانسي عجرم او الفنانة احلام، كذلك فإن الضفيرة ما تزال رائجة ويمكنك اعتمادها للشعر الطويل بأسلوب مقدمة البرامج كارلا حداد.

"هي" جمعت لك بهذا الالبوم أجمل تسريحات شعر 2017 من وحي النجمات العربيات، شاهدي الصور واختاري ما يعجبك منها لتتألقي بإطلالة عصرية ومفعمة بالأنوثة.

أجمل تسريحات شعر نجمة مسلسل أسرار إينجل كاميلا كويروز

تسريحات شعر الكعكة بالصور

صور قصات شعر 2017