بالصور: قصات للشعر الخفيف 2017

تسريحات للشعر الخفيف 2017 تمنح إطلالتك جاذبية أنثوية وشعرا أكثر كثافة وحجماً بحال معرفتك بعض الحيل والقصات الخادعة والتي يمكن تطبيقها بنفسك او الإيعاز لكوافيرك الخاص باعتمادها على شعرك مع الإشارة الى انه من المستحسن قص الشعر بطول متوسط او قصير لأن الشعر الطويل يفضح بسهولة عدم كثافة الشعر و قصات شعر طويل لم تتناسب مع الجميع

تسريحة الشينيوه

الشينيوه من أكثر التسريحات المناسبة لصاحبات الشعر الخفيف حيث تعتمد على توضيب الشعر الى الخلف بشكل يموّه فقدانه للكثافة الطبيعية اللازمة، كذلك فإن العديد من تسريحات الشينيوه يستخدم فيها الحشوات الاسفنجية والتي تمنح الشعر حجماً مضاعفاً، ويمكن اختيار عدة تسريحات من الشعر المرفوع مع بعض الخصل المتدلية على جانب الوجه او يمكنك ايضا اضفاء المزيد من الحجم على تسريحة الشينيوه عبر تطبيق ضفيرة ملتفة حول الرأس مع توسيع حلقاتها.

تسريحات للشعر الخفيف

ونشير الى ان إضفاء عدة درجات من الألوان والظلال على الشعر من شأنه أن يخلق أثراً ثلاثي الأبعاد فيبدو الشعر أكثر كثافة.

قصة الكاريه الطويل من الأمام

اعتمدي قصة الكاريه الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف مع الفرق الوسطي على طريقة النجمة جوينيث بالترو  Gwyneth Paltro حيث تمنح هذه التسريحة العصرية والسهلة امتلاءاً للشعر من الأمام وفي الجزء الخلفي من الرأس.

تسريحة للشعر الخفيف

تسريحة ذيل الحصان

يمكنك اعتماد ربطة ذيل الحصان بأسلوب النجمة Gwen Stacy جوين ستاسي بشرط أن تمنحي الشعر عند فروة الرأس حجماً إضافياً عن طريق ارخائه قليلا ومن ثم ضمه الى الخلف برباط مطاطي مع إسدال غرة تغطي كامل الجبين مما يمنح شعرك اطلالة كثيفة.

شعر خفيف

تسريحة الشعر المتدرج

اختاري هذه القصة المتدرجة مع الخصلات المنبثقة الى الخارج واعتمدي معها الغرة الجانبية وبذلك تحصلين على إطلالة شعر حيوية وكثيفة وعصرية.

تسريحات 2017

تسريحة الكعكة الأنيقة

تسريحة الكعكة تمنح المرأة إطلالة أنيقة وراقية وتلائم صاحبات الشعر الخفيف في اطلالتهن النهارية او المسائية خصوصا مع استخدام الحشوة الاسفنجية داخل الكعكة. يمكنك اعتماد هذه التسريحة على طريقة النجمة كيم كرداشيان.

تسريحات شعر كيم كاردشيان

تابعي معنا بهذا الالبوم أبرز تسريحات للشعر الخفيف للعام 2017 والتي تمنح الشعر حجما إضافية واطلالة انثوية.

أجمل تسريحات شعر نجمة مسلسل أسرار إينجل كاميلا كويروز

تسريحات شعر عرايس مع الرفعة المميزة

بالصور: نجمات يتنافسن على تسريحة شعر موحدة..من الأجمل؟