تسريحات شعر نانسي عجرم بآراب آيدول

تسريحات شعر جديدة لم تخترها نانسي عجرم إلا خلال إطلالاتها في برنامج آراب آيدول. فهي الجميلة والحريصة أن تكون ملامحها واختياراتها متجددة مع كل أسبوع ترسم خطوط جدية وناعمة في عالم تسريحات الشعر، وذلك باختيارها الموديلات التي يمكن لاي سيدة تطبيقها بسهولة.

تابعي معنا جميع اطلالات تسريحات شعر نانسي عجرم في آراب آيدول لتختاري منها ما يعجبك ويرضي ذوقك.

تسريحات شعر ويفي ومنسدلة

لم تتخلى النجمة نانسي عجرم عن شعرها الطويل واختارت في العديد من إطلالاتها تسريحات شعر منسدلة مع الشعر الذي يتطاير على الأكتاف مع جمال صبغات الشعر البني الملفت للنظر. وتمايلت في بعض إطلالاتها بتسريحات شعر ناعمة مع الويفي الذي يزيّن أطراف الشعر بأنوثة تامة. وكانت نانسي عجرم في إطلالة سابقة اختارت تسريحات جديدة من الضفائر مع الشعر المسحوب الى جهة الكتف الواحد بأسلوب منخفض ومصحوب مع الشعر.

تسريحات شعر الكعكة العصرية

لم تتخلى نانسي عجرم عن تسريحات شعر الكعكة وذلك عبر تطبيق التسريحات المنسدلة مع تدرجات الخصل الناعمة التي تحفاظ على إشراقة ملامح الوجه. فرأيناها تتفنن بتطبيقة تسريحات شعر الكعكة المنخفضة، واختارت في إطلالاتها الأخيرة تسريحات شعر الكعكة العالية والأمامية مع الحفاظ على باقي الشعر منسدلاً لإظهار مدى عفويتها وانتقائها للاساليب الناعمة في اظهار شعرها. ولم تهمل نانسي عجرم اختيارها لاجمل اكسسوارات القبعات التي تضعها على الشعر مع الحفاظ على  تسريحات الشعر المنسدلة

انتقي ما يعجبك من اطلالات تسريحات شعر نانسي عجرم في آراب آيدول لتختاري منها ما يضفي لمسات أنثوية على طلتك في المناسبات المقبلة.