السعوديات يتخلصن من الشعر الخفيف بهذه الطريقة

هناك بعض الحيل التي يمكن استخدامها لزيادة كثافة الشعر منها تغيير مسار الشعر و إختيار القصة الصحيحة له و إستخدام مجفف الشعر بطريقة تظهره وكأنه كثيف مع الإستعانة بمكثفات الشعر و استخدام الشامبو الجاف في مقدمة الشعر لإضافة الكثافة المطلوبة .

لكن هناك مواد طبيعية تستخدمها السعوديات للتخلص من الشعر الخفيف من دون اللجوء للخلطات و الزيوت الطبيعية التي قد لا تفضلها بعض السيدات .

طين البحر

ويمكن الحصول عليه من معارض المنتجات الطبيعية المخصصة للشعر و الجسم ، و يعد طين البحر علاجا مثاليا و رائعا للشعر إذ سيساهم في علاج تقصف الشعر و تساقطه و ضعف فروة الرأس و التخلص من القشرة التي قد تكون من أهم أسباب تساقط الشعر .

طريقة وضع طين البحر

نضع كمية من الماء مع طين البحر ثم نضعه على الشعر المبلل و أهم خطوة بعد ذلك هي عمل مساج لفروة الشعر بطريقة هادئة بأطراف الأصابع و بشكل دائري ، بحيث يلامس فروة الرأس ويدلك بها لتنشيط الدورة الدموية ثم يوزع على الشعر كاملاً حتى أطرافه ويترك لنصف ساعة وخلالها يلف الشعر بنايلون وبعدها يغسل الشعر جيداً إلى أن يزول أثر الطين نهائياً و يستخدم مرة واحدة أسبوعيا .

الطريقة الثانية

عشبة الكثيرة للشعر

ذات المفعول السحري في علاج الشعر ، فعشبة الكثيرة ستمنح شعرك الكثافة و اللمعان و الطول خلال شهر واحد من الإستعمال المستمر و ستمنحه القوة لمنع تساقطه نهائيا لأنها تقوي بصيلات الشعر و تحمي الشعر من التقصف والجفاف .

طريقة استخدام الكثيرة للشعر

نقوم بنقع عشبة الكثيرة في الماء الدافئ لمدة 24 ساعة ثم تخلط في الخلاط مع القليل من الماء يوضع بالتدريج حتى يتكون لدينا مزيج كريمي ، ثم توضع على الشعر خصوصا على فروة الرأس من الجذور ثم تترك لمدة ساعة على الشعر ويستخدم مرتين في الأسبوع .