أجمل تسريحات الشعر للفتاة الجامعية بالخطوات

مع بدء دراستك الجامعية، ترغبين بالتأكيد الظهور بإطلالة أنيقة وعصرية إلا ان تسريحة شعرك تبقى العائق الأكبر بالنسبة لك حيث تتوقين يوميا الى تبديل موديل شعرك وتغييره بعيدا عن الروتين والتسريحات المملة كي تشعري بإطلالة مفعمة بالثقة والجمال والتجدد.

وبالطبع، فإن أجواء الجامعة تفرض عليك تسريحات شعر بعيدا عن المبالغة الموديلات المعقدة والاكسسوار البراقة، وانما يتوجب عليك اختيار تسريحات شعر ناعمة وأنيقة تتناسب مع سنك وجو الدراسة.

اي تسريحات شعر للخريف المقبل تنتظرك؟

اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل فإن الضفيرة بمختلف أشكالها تليق جدا بإطلالتك الجامعية، فإختاري بين الضفيرة التقليدية او الضفيرة الجانبية على الطريقة الفرنسية أو الضفائر المتنوعة الاشكال والتي تزين شعرك المنسدل على ظهرك.

تسريحات شعر للجامعة بالضفيرة

تسريحات شعر جنونية في عروض ميلانو لربيع وصيف 2017

وللفتاة المتمردة، اختاري تسريحة شعر الكعكة الرائجة جدا لهذا الموسم، ويمكنك تطبيقها بموديلات مختلفة، بينها جمع الكعكة مع الضفيرة.

تسريحة الكعكة للفتاة الجامعية

مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع..من الأجمل؟

ولا تنسي بالطبع تسريحة ذيل الحصان السهلة التطبيق والتي تمحنك في نفس الوقت الأناقة والثقة بالنفس والانوثة الطاغية.

تسريحة شعر للجامعة

وتعتبر تسريحة الكاريه التسريحة المثالية لطالبات الجامعة ويمكن تصفيفها في كل مرة بطريقة مختلفة بين الشعر المنسدل مع الغرة الامامية او الشعر الكيرلي او النصف مرفوع.

شاهدي في هذا الألبوم  بالخطوات، أجمل تسريحات الشعر التي يمكنك تطبيقها للتوجه الى جامعتك بإطلالة عصرية أنيقة و بدون أي ملل من التسريحات القديمة.