هل يؤثر برجك على اختيارك للون شعرك ؟

تؤثر الابراج على تصرفاتنا و سلوكنا و بالتالي ستتحكم بشكل غير مباشر في اطلالاتنا سواء كان الشخص ذكرا او انثى ،  لذا سيختلف اختيار لون الشعر المناسب لكل شخص حسب الشهر و البرج الذي يولد فيه.

فاللون المناسب لمواليد كل برج يعد امرا مهما جدا ، ذلك لان علم الالوان يعد علما واسعا له اثر نفسي كبير على الجميع .

مواليد برج العذراء هذه الامراض ستصيبكم

لون الشعر و طبيعة الابراج

 الابراج النارية

ولان الطبيعة النارية لمواليد الابراج النارية  و هي  الحمل  ، الاسد ، القوس  تجعل من حياتهم مليئه بالحركة و الحماس و الانطلاق فان اكثر الالوان المناسبة لهم هي البني الغامق و الاحمر الصارخ و الاشقر الصارخ.

فيمكن لمواليد هذه الابراج صبغ الشعر باللون البني الغامق و مزجه بخصلات شقراء او صبغة باللون الاحمر الغامق او دم الغزال وصبغ الشعر باللون الذهبي.

توصيات سهلة قبل صبغ الشعر

الابراج الترابية

طبيعة هذه الابراج وهي الثور ، العذراء ،  الجدي تجعلهم يهتمون كل ما هو صحي فهم بالتالي لا يميلون الى استخدام اي صبغات صناعية ،  و لذلك فهم اميل الى الاعتماد على التركيبات الطبيعية لذا تكون الوان شعورهم عادة بين الاسود العادي او البني الفاتح او البني و الاحمر الغامق و في مرحلة الكبر يبدون اكثر وسامة و اناقة بخصلات الشعر البيضاء الطبيعية  .

هل تتجرأين لصبغ شعرك مثل المودل السعودية روز ؟

الابراج الهوائية

مواليد هذه الابراج الهوائية و هي الجوزاء ، الميزان ،  الدلو يتميزون بروح الشباب و يحبون التغيير و التنويع وي تابعون الموضة بشغف فان الالوان التي تناسبهم هي البني الخفيف مع خصلات بلون الكراميل ، و  الوان الاصباغ الجديدة مثل درجات الاحمر و الاشقر .

الابراج المائية

مواليد الابراج المائية وهي السرطان ، العقرب ، الحوت  تعتمد طبيعتهم على العاطفة الرقيقة و الحالمة و يفضلون الامور البسيطة حتى في تفاصيل الشكل و لون الشعر ، لذا نجدهم يميلون الى اللون البني الغامق و لا يفضلون الالوان الغريبة و الصارخة و يمكن ان نجد بعض من مواليد هذه الابراج بخصلات شعر زرقاء السماوية و لكن الغالي عليه هو الشعر الاسود اللامع.

اليك افضل النصائح لصبغ شعرك بأمان