تسريحات غريبة تشعل اسبوع الموضة في لندن

غصّت منصات لندن بالكثير من تسريحات الشعر المتنوّعة التي لم نشهد لها مثيلاَ، ولكن الابرز حتى الآن بروز التسريحات الغريبة والمدروسة والمجعّدة التي تتجه نحو الروح العصرية والشبابية الموجودة في جمال كل امراة.

اليك مجموعة من تسريحات الشعر التي رصدناها لك مباشرة من عروض لندن للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2017.

تسريحات شعر شبابية تختتم اسبوع الموضة في نيويورك

تسريحات الشعر المبلل

اذا كنت ايتها المراة من عشاق الشعر المبلل بالكامل والمسحوب الى الخلف مع الشعر، اختاري تسريحات شعر مرفوعة باسدال الشعر خلف الاذن مع بعض الخصل المنتشرة على الوجه، مثلما فعلت دار كريستوفر كين Christopher Kane مع الابتعاد عن التسريحات المنتظمة. وعلى خطاها سارت عارضات  PPQ وسيمون روشا Simone Rocha مع خصل مبللة تغطي جزءا من الجبين بطريقة انيقة وعصرية.

تسريحة الضفائر الشبابية

لك ايتها المراة العصرية تسريحة الضفائر الشبابية مع الشعر المشدود على الجانبين والخصل المنسدلة التي تعطي طابعا عصريا يتلاءم مع كافة الاعمار، مثلما تمايلت تسريحات عارضات  Preenعلى منصات لندن. كما يمكنك اختيار الجدايل العصرية التي تغطي الاذن باسلوب مميز ايضا.

تسريحات الشعر الذكورية

اما دار توب شوب يونيك Topshop Unique فاختارت الشعر العفوي المصفصف مع التسريحات المنسدلة والمجعدة مع الغرة العالية من الامام لابراز الملامح. في حين فضّلن عارضات Sharon Wauchob الظهور بإطلالة اكثر شبابية مع اعتماد البساطة اللامتناهية والمميزة في تسريحة الشعر الذكورية والقصيرة مثلها مثل دار بول سميث Paul Smith.

مع بروز هذه التسريحات الغريبة والجريئة، تابعي بالصور جمال التسريحات المتنوّعة التي ستطبع هوية المواسم المقبلة. هل ستجربينها قريبا؟