تسريحات شعر شبابية تختتم اسبوع الموضة في نيويورك

مع نهاية اسبوع الموضة في نيويورك، ها هي تسريحات الشعر تتجه نحو البساطة والموديلات الشبابية البعيدة كل البعد عن المبالغة. فمن خلال متابعتنا لعروض الازياء الجاهزة لربيع وصيف 2017، استوقفنا العديد من تسريحات الشعر المميزة التي يمكن لاي امراة تطبيقها في المواسم المقبلة.

تسريحات شعر مبللة

مع بدء توجه الانظار نحو ابرز صيحات تسريحات الشعر المقبلة، من الواضح ان التسريحة المبللة مع الشعر المسحوب الى الخلف لن تغيب عن موضة الشعر. لتتمثلي بهذه التسريحة، يمكنك مشاهدة عارضات التوزارا Altuzarra اللواتي اخترنا التسريحة الشبابية والمبللة مع الغرة العالية من الامام والشعر المنسدل على اول الظهر من الخلف. وعلى خطاهم سارت دار   جايسون وي Jason Wu مع التسريحة الرطبة ولكن المسحوبة مع الشعر بطرق ناعمة.

تعرفي على الشفايف القوية والمنتظرة لموسم الربيع المقبل

تسريحات شعر الكاري

وما بدا عصريا في عروض نيويورك هي تسريحات شعر الكاري المهيمنة على موضة الصيف المقبلة بشتى الطرق والموديلات. يمكنك اختيار تسريحات الكاري التي تاتي مسحوبة مع الغرة من الامام على طريقة فيرا وانغ Vera Wang مع اعتماد اعتندت البساطة في انسدال الشعر وصولا الى الاكتاف. في حين فضّلت دار فيفيان هو  Vivienne Huتنسيق تسريحات شعر الكاري مع صبغات شعر الخصل التي تتداخل من ناحية الالوان مع اللون الاساسي للشعر.

تسريحات شعر مع الكعكة العفوية

وللشعر المرفوع حصة في عروض نيويورك خصوصا عند تطبيق تسريحات شعر الكعكة العفوية والغريبة مع الشعر العالي والخصل التي تنسدل مع الرفعة بشكل جانبي مثل عرض ريم عكرا Reem Acra. فتعطي تسريحات شعر عارضاتها طابعا عصريا يتلاءم مع كافة الاعمار. بدوره فضّل المصمم تاداشي شوجي Tadashi Shoji اختيار تسريحات الكعكة العفوية مثله مثل عرض باميلا رولان Pamella Roland.

تسريحات الشعر المنسدل

وللشعر الطويل الناعم والمنسدل على كامل الظهر مع ترك الخصل تتطاير على الاكتاف بطريقة عصرية حصة في عرضا اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta وتومي هيلفيغرTommy Hilfiger  مبتعدين عن الغرة الامامية، على عكس دار رودارت Rodarte التي اختارت التسريحة الطبيعية والانثوية مع الغرة الامامية التي تغطي نصف الجبين.

اذا، واكبي موضة الشعر الشبابية والبسيطة في نيويورك، وتمتعي بشغف تطبيقها في المواسم المقبلة.