نجمات غيرن لون شعرهن هذا الاسبوع

تفاجأنا هذا الاسبوع بنجمتين غيرتا لون شعرهما وتالقتا باطلالات راقية وبرجوازبة. انهما الجميلة مايا دياب والراقية كايلي جينرKylie Jenner اللتان غيرتا لون شعرهما بجرأة وعصرية كما تعودنا عليهما. هل تتشوقين لمواكبة الوان صبغات الشعر الجديدة لهما؟ تابعي التفاصيل.

يبدو ان انظار المشاهير متجهة هذا الموسم نحو اعتماد الوان الشعر العصرية والفاتحة بجمال الاشقر البلاتيني ورقي الللون الزهري الذي يعود بقوة الى واجهة صبغات الشعر.

النجمات باطلالات جمالية تخطف الانظار ليلة امس

مايا دياب مع صبغات شعر زهرية

المعروف عن مايا دياب انها نهوى التغيير والتنوع في تسريحات الشعر وصبغات الشعر العصرية. ويبدو انها فضلت هذا الموسم الاطلالة بصبغات شعر زهرية مع تموجات فاتحة تليق بتسريحة شعر الكاري الذي يصل الى حدود الاكتاف. فاللون الزهري يليق كثيرا بالنجمة مايا دياب خصوصا انه يبدو منعشا مع الشفايف الطبيعية والبشرة السمراء التي ترسمها.

مكياج سموكي على طريقة النجمات

كايلي جينر مع صبغات شعر الاشقر

اما الجميلة كايلي جينر Kylie Jenner فخرجت عن المالوف واختارت لاطلالتها في فصل الخريف اللون الاشقر البلاتيني بلوك عصري ومواكب للموضة مع قصات شعر كاري لا تصل الى حدود الرقبة. مع ان كايلي جينر Kylie Jenner تكثر من تغيير صبغات الشعر الخاصة بها، الا ان اللون البلاتيني يليق بها كثيرا ويجعل تسريحات الشعر الخاصة بها مميزة ومواكبة للموضة.

اليك من خلال صور مايا دياب وكايلي جينير Kylie Jenner اجمل صبغات الشعر المختلفة التي اختارتاها هذا الاسبوع لتلقي نظرة عليها وتشاهدي الانسب لهما.