تسريحات شعر مع الغرة الامامية لموسم ما قبل الخريف

تسريحات شعر تنتظرها المراة في موسم ما قبل الخريف وتاتي هذه المرة مع الغرة الامامية لتضفي على هذه التسريحات اطلالة مميزة واكثر شبابية. اليوم بات بامكانك تطبيق تسريحات شعر مميزة مع الغرة التي تغطي الجبين بطرق عديدة سنتابع تفاصيلها.

تسريحات مرفوعة مع الغرة الامامية
اختاري تسريحات الشعر مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين بشكل كامل. فهذه التسريحات تجعل اطلالتك مشعة وملائمة لكافة تفاصيل الوجه، خصوصا اذا كان الشعر ناعما ومرفوعا بطريقة هادئة بعيدا عن المبالغة. والاجمل اذا حافظتي على تسريحات شعر ناعمة مع الخصل المنسدلة عندما تختارين قصات شعر الكاري مع اكسسوارات الشعر الملفتة للنظر.

تسريحات شعر مع الغرة المسحوبة
من اجمل تسريحات الشعر في موسم ما قبل الخريف اعتماد الغرة الامامية الكثيفة التي تنسدل على الجبين بطريقة عصرية، مع لفها بشكل جانبي قليلا حتى لا تنسدل كثيرا على العيون. هذه الغرة يمكن تطبيقها في حال كانت الخصل الامامية طويلة ولا ترغبين بقصها. واختاري الغرة الامامية مع الشعر المجعد واسحبي الغرة مع تسريحات الشعر الى الخلف. 

تسريحات شعر مع الغرة المبللة 
كما يمكنك اختيار الغرة الامامية المبللة مع الفرق الوسطي وتسريحات الشعر المنسدلة على الاكتاف لانها تضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية.

تابعي من خلال الصور تسريحات الشعر المميزة مع الغرة الامامية واضفي المزيد من التالق في موسم ما قبل الخريف.