تسريحات شعر باللون البلاتيني على طريقة النجمات

تسريحات شعر باللون البلاتيني على طريقة النجمات ،ها هي موضة تسريحات الشعر باللون البلاتيني تحتل مكانة مهمة في حياة المشاهير هذا الموسم، بكل ما تحمله من قصات شعر طبيعية وقصيرة لمحاربة حرارة الصيف، وللتمتع باطلالة شبابية واستثنائية اينما تواجدن. اليوم في ظل تنوع التسريحات المعتمدة من قبل نجمات هوليوود، شاهدي بالصور ابرز تسريحات شعر باللون البلاتيني لتكوني مميزة هذا الفصل.

أجمل تسريحات شعر باللون البلاتيني على طريقة النجمات :

قصات الكاري مع صبغات البلاتيني

تطغى تسريحة الشعر الكاري على العديد من اطلالات النجمات هذا الموسم، خصوصاً عند اعتماد التسريحة الناعمة والطبيعية مع الشعر الذي يغطي الاذن ولا ينسدل الى الرقبة. هذه الصيحة مع قصة الغرة الجانبية تمنح المرأة اطلالة طبيعية ومخصّصة لشتى المناسبات. في حال اردتي ان تمنحي تسريحتك طابعا عفويا، اختاري قصّة الكاري على طريقة النجمة تايلور سويفت Taylor Swift التي اختارت ان تصبغ شعرها الكاري باللون البلاتيني لتجدد اطلالاتها ولمنحها لوكا ساحرا وعصريا في الوقت عينه. وعلى خطاها تالقت النجمة كريستان ستيوارت  Kristen Stewartبالشعر الكاري البلاتيني المصفصف مع الغرة الجانبية الطويلة التي تغطي جزءا من الجبين باطلالة واثقة ومميزة.

قصات شعر الكاري

وبما ان قصات شعر الكاري يمكن ان تصل الى حدود الاكتاف مع تسريحات الشعر الناعمة وابراز ملامح الوجه من دون اي خصل منسدلة، يمكن التمثل باطلالة الجميلة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence واعتماد الصبغات البلاتينية التي تمنح كل امراة اطلالة شبابية وحيوية، خصوصا عند تطبيق الغرة المجعدة بطريقة لا تغطي كامل الجبين. 

تسريحات شعر ذكورية مع البلاتيني

لا شيء يضاهي جمال وجراة تسريحات الشعر الذكوري مع الصبغات البلاتينية. فكل سيدة تسعى لتخطي الروتين وتجديد اطلالتها، ما عليها الا قص شعرها واختيار التسريحة القصيرة جدا التي تمنحها مظهراً شبابياً مع الشعر المسحوب الى الخلف على طريقة آن هاثواي Anne Hathaway.

شاهدي الصور التي من خلالها يمكنك اختيار تسريحات شعر باللون البلاتيني اعجبتك اكثر، والقي نظرة على لوكات المشاهير الجديدة لتتشجّعي على تطبيقه في مناسباتك الخاصة هذا الموسم.