بالصور: نجمات تحولن الى شقراوات.. من الاجمل؟

يعتبر لون الشعر الاشقر الاكثر ندرة بين النساء العربيات، فيما يتصدر الشعر الاسود على السمات الجمالية التي تميزهن اضافة الى لون عيونهن السوداء، لكن هناك الكثير من النجمات العربيات تحولن بشكل لا حياد عنه الى "شقراوات" فيما بعضهن اعتمدن هذا اللون لفترة معينة مواكبة للتغيير والموضة.

الاعلامية جويل ماردينيان التي تعشق تغيير لون شعرها كل اشهر قليلة، اطلت سابقا بالشعر الاشقر الهايلايت، وهو لون لاق ببشرتها الفاتحة ومنحها ملامح اصغر من عمرها.

هيفاء وهبي تتخلى عن شعرها الاحمر..ماذا اختارت؟

الفنانة اللبنانية مادلين مطر التي انطلقت في بدايتها بالشعر البني، وهو لون شعرها الاصلي، اشتهرت فنيا بلون شعرها الاشقر بمختلف الدرجات، وهي صيحة لم تحد عنها منذ سنوات مع العدسات الزرقاء اللاصقة.. وهذا اللون بات جزءا من شخصية مادلين، ويليق بها خاصة لبراعتها في اختيار المكياج المناسب لملاحها. 

في المقابل، لم يلِق "الشقار" بالفنانة اللبنانية دومينيك حوراني التي اطلت خلال الايام الماضية بلون شعر بلاتيني فبدت مرعبة فيه واكبر من عمرها.

اما كل من مايا دياب وجيني اسبر ورولا سعد، فهن ايضا من عاشقات تغيير لوكات شعرهن واعتمدن ايضا لون الشعر الاشعر بمختلف الدرجات.

صور: سلمى رشيد تغير لون شعرها..فهل اصابت الاختيار؟

وصفات عشبية لتسويد الشعر وتغطية الشيب

خطيبة الفنان محمد عساف السابقة، لينا قيشاوي، ظهرت منذ فترة بالشعر الاشقر الا انها سرعان ما عادت لون شعرها الطبيعي الاسود بعدما تيقنت ان ملامحها تبدو اكثر جمالا فيه.

الفنانة الشابة رنا سماحة تجرأت وصبغت شعرها باللون الاشقر النحاسي لفترة قصيرة جدا حيث بدت غريبة الشكل فيه وخطف اللون من جمالها، فتراجعت عن خيارها لصالح الالوان الاخرى.
شاهدوا بهذا الالبوم صور النجمات اللواتي تحولن الى شقراوات، ومن برأيكم ناسبها هذا اللون اكثر من زميلاتها؟