صور قصات شعر قصير لربيع 2016

مع بداية فصل الربيع تتجه العديد من النساء الى قص الشعر بطرق عصرية لمواكبة الموضة المنتظرة، ولتجديد الاطلالة بقصات شعر تحاكي الروح الجريئة الموجودة داخل كل إمرأة. اذاً طبّقي هذا الموسم تسريحات للشعر القصير مميزة مع مواكبة الصور الحصرية التي اخترناها لك بتسريحات متنوّعة وفقاً لذوقك.

قصة الشعر الكاري 
يبدو ان الشعر الكاري سيكون من اجدد قصات الشعر في موسم الربيع خصوصاً مع تنوّع تسريحات الغرة وفقاً لشكل وجهك. فيمكنك اختيار الشعر القصير الذي يغطي اذنيك ويصل الى حدودها مع الغرة الامامية، او ترك الشعر منسدلاً مع الفرق الوسطي العصري. كما يمكنك ايتها المرأة اختيار الشعر الكاري الذي يكشف عن اذنيك واسدال تموّجات ناعمة مع الشعر الاملس والغرة الحانبية التي تغطي جزءًا من الجبين.

الشعر القصير المبلل
اما قصات الشعر القصير التي تمنح المرأة اطلالة شبابية مع تسريحة الشعر المبللة ستكون حاضرة مع طبقات متنوّعة من الشعر الناعم الذي يأتي منسدلاً مع باقي الشعر الى جانب الغرة الامامية، لتظهر تسريحة الشعر العفوية البعيدة كل البعد عن التكلفة.

الريترو لاطلالة متحررة
ولإطلالة الريترو مع المكياج البارز حكاية خاصة هذا الربيع مع الشعر الكاري الذي لا يصل الى حدود الاذن بطريقة غير متوازنة من ناحية الطول. فهذه التسريحة ستمنح المرأة جمالاً بارزاً وتجعل اطلالتها متحرّرة وقوية.

قصة البيكسي ستايل 
مما لا شك فيه ان العديد من النساء يتطلعن الى الجرأة في قصات الشعر، فالابرز هذا الموسم هو تسريحة البيكسي ستايل وقصة البوب القصيرة والجانبية. يمكنك اختيار هذه التسريحة مع الغرة الجانبية الناعمة والمنسدلة بطريقة متموّجة لا يتجاوز طولها عظام الخدين، فيما تتكاثف الغرة الامامية من دون انسدالها الى الامام بطريقة عفوية، متحدّية الصورة التقليدية والمعتادة الذي تتمثّل بالغرة القصيرة والمخصّلة على الجبين.

القصات الذكورية
اما قصة الشعر التي تضفي على جمال المرأة اطلالة متحرّرة وقوية فهي القصات الذكورية التي ستكون حاضرة في الربيع بجرأة الشعر القصير والعصري الذي يعكس جمالاً مميزاً على اطلالة المرأة. فاختاري هذه التسريحات واعتمدي احداها بثقة وجنون لا مثيل له.