تسريحات شعر في غاية الجمال لك ايتها المرأة

لم تعد التسريحات المبالغ بها ترضي المرأة العصرية خصوصاً في عيدها. فاليوم الاتجاه يبدو انه سيكون نحو الشعر العفوي والبسيط الذي يناسب المرأة العصرية. بما أننا حريصين على تجديد اطلالاتك يوم المرأة العالمي، نقدم لك تسريحات شعر في غاية الجمال لتضفي لمسة انثوية وغريبة في بعض الأحيان على جمالك.

الضفائر العصرية والسنبلة 
لك ايتها المرأة  تسريحة الضفائر المفرغة والسنبلة التي يمكنك اختيارها في هذا اليوم مع الشعر المرفوع والكعكة العالية لجمل شعرك أكثر جاذبية بتسريحة غريبة وبعيدة عن المبالغة. كما يمكنك رسم بواسطة الضفائر الخلفية المتألقة مع الشعر المنسدل أشكال غريبة وجديدة لتكون تسريحتك استثنائية.

الشعر الكاري مع الغرة الأمامية 
من ابرز التسريحات الرائجة هذا الموسم تسريحة الشعر الكاري الذي يغطي الاذن ويأتي مميزاً مع الغرة الامامية العريضة المنسدلة على الجبين لتعطي طابعاً شبابياً ومناسباً لان الغرة الأمامية والعريضة تعدّ مثالية للوجه الطويل والربع بحد سواء.

الشعر المرفوع والمبلل 
يمكنك أيضاً اعتماد تسريحة ذيل الحصان العريضة والخلفية مع الشعر المرفوع والمبلل بطريقة بسيطة لا تغطي اي جزء من الملامح الطبيعية التي ستطلّين بها.

الكعكة المنخفضة
كوني الاجمل في هذا اليوم واختاري تسريحة الكعكة المنخفضة التي تمنح اطلالة المرأة رقي لافت خصوصاً عندما ترتدي الفساتين ذات الظهر المكشوف مع الاكسسوارات الضخمة والمكياج البرجوازي الذي يرتكز على ابراز ملامح المرأة.

مع  تنوّع الاساليب بين تسريحة الكعكة المنخفضة وتسريحة الضفائر والشعر المبلل، ما عليكِ سوى اختيار التسريحة التي تعجبكِ لإطلالة مميزة تجعلك مشرقة في يوم المرأة العالمي.