بالصور: جدّدي إطلالتك مع الضفائر العصرية يوم الحب

مع اقتراب يوم الإحتفال بالحب تقعين في حيرة من أمرك أي نوع من تسريحات الشعر ستختارين لتطلّي بوجه ساحر ورونق جذاب. وبما أننا حريصون على تجديد طلّتك، عبّري عن حبّك في هذا اليوم من خلال التفنّن في تطبيق صيحة الضفائر التي تضفي لمسة أنثوية وغريبة في بعض الأحيان على جمالك.
 
الضفائر الجانبية والمنخفضة 
من أبرز التسريحات المناسبة ليوم الحب تسريحة الضفائر المنسدلة عند الكتفين مع ضهور واضح للخصل المصفصفة والمبلّلة على الجبين بطريقة غريبة لتعطي طابعاً عصرياً يتلاءم مع كافة الأعمار. الى جانب التسريحة المنسدلة، يمكنك اختيار الضفائر الخلفية والعريضة. فهذه الصيحة تطبّق مع الشعر المرفوع الى الخلف بشكل منخفض أو مع الضفيرة العريضة المتداخلة بالشعر المربوط بتقنٍّ ووضوح تام للملامح.
 
الضفائر العصرية والسنبلة 
لكل سيدة تريد أن تلفت الأنظار من خلال تسريحة أضافرها، يمكنها اختيار الضفائر المفرغة والسنبلة التي يمكن تطبيقها مع الشعر المرفوع أو الكعكة العالية لجمل شعرك أكثر جاذبية بتسريحة غريبة وغير مستهلكة. كما يمكنك رسم بواسطة الضفائر أشكال من القلوب المعبّرة عن الحب لتكون تسريحتك غريبة ولا مثيل لها.
 
الضفائر مع ذيل الحصان
يمكنك أيضاً اعتماد يوم الحب تسريحة ذيل الحصان العريضة والخلفية مع الغرة المميّزة، مع ترك أطراف الشعر منسدلة على الظهر في حال كان شعرك طويلاً. وفي حال أردتِ التفنّن في هذه التسريحة يمكنك تعريض الضفائر على شكل تاج من الجهة الأمامية وسحبها الى الخلف بطريقة بسيطة لتغطي جزءًا من الملامح الطبيعية التي ستطلّين بها.