متى تعتمدين الغرة الأمامية لإطلالتك؟

لم تعد الغرة الأمامية مرتبطة فقط بالتسريحة المرفوعة أو بالمناسبات الرسمية. فبالرغم من كلاسيكيتها وجمالها البارز الذي يغطي جبينك بشكل نصفي أو كامل، تبقى هذه الصيحة التي تأخذ حيزاً مهماً من موضة هذا الموسم، بارزة ومتألقة مهما اعتمدتي من تسريحات. عليك أيتها المرأة التي تريد تطبيق هذه الغرة أن تدركي متى تعتمدين هذه الطريقة لإطلالة مميزة وفريدة من نوعها.
 
الغرة العريضة مع الوجه الطويل
تكثر معاناة المرأة صاحبة الوجه الطويل مع التسريحة المناسبة لتدويرة وجهها. وتجد نفسها معرضة لانتقادات عدة بسبب عدم اختيار التسريحة المناسبة. مهما كان الشكل الذي تريدين أن تطلّي من خلاله، فالغرة الأمامية والعريضة تعدّ مثالية للوجه الطويل لأنها تساهم في التخفيف من طوله، في حال اخترتي أن يكون شعرك منسدلاً أو مرفوعاً الى الأعلى.
 
الغرة المقوّسة مع الوجه المربّع
لك أيتها المرأة صاحبة الوجه المربّع الغرة المقوّسة المثالية لإظهار ملامح وجهك بجمال وخطوات مدروسة. فالغرة المقوّسة والدائرية بعض الشيء تكسر تدويرة وجهك، فيبدو ذقنك أرفع عند تطبيق التسريحة المنسدلة والناعمة. وعندما تختارين الشعر المجعّد ستبدو غرّتك متطايرة وأنيقة أكثر خصوصاً عندما تزيّنين شعرك باللون الأحمر أو البني الفاتح.   
 
الوجه المستدير والغرة الخفيفة
من المفضّل عندما يكون وجهك مستديراً أن تختاري الغرة الأمامية الخفيفة أو القصيرة التي لا تغطي الجبين بشكل كامل. فهذه التسريحة تبرز تدويرة وجهك بشكل ناعم. في حال كان شعرك طويلاً جداً، ننصحك باعتماد الغرة المتدرجة من دون تصفيفها بشكل متوازي لأنها ستبدو متناسقة مع شعرك الطويل والمنسدل على كامل ظهرك.
 
مهما كانت التسريحة التي تريدين الإطلالة بها، عليكِ أن تختاري الغرّة التي تسهم في إبراز ملامح وجهك المميزة وإخفاء أي أثر للتعرّجات التي قد تجعلك غير مشرقة هذا الموسم.