بالصور: ألوان الشعر لسهرات نهاية العام

اقتربت سهرات نهاية العام وبدأت معها التحضيرات لاختيار الإطلالات التي ستظهرين بها في هذه المناسبة. وبالطبع تتساءلين عن الصيحات الجديدة التي تناسب شعرك في هذه الفترة من خلال انتقاء اللون المناسب لك. فلا تقولي أن الوقت ما زال مبكراً لتطبيق هذه الموضة، بل كوني السبّاقة في ألوان شعرك العصرية والبرجوازية.
 
تتّجه ألوان الشعر لسهرات نهاية العام نحو الكثير من الجرأة والتميّز، بجمال الأحمر ودفء البني وعصرية الرمادي والزهري وجاذبية اللون الأسود يمكنك أن تتألقي أيتها المرأة بأجمل حلّة خلال فصل الشتاء.
 
الأحمر بتدرّجاته المميزة 
يأتي اللون الأحمر بتدرّجاته المميزة ليضفي سحراً خاصاً على الشعر الطويل ناعماً كان أم مجعّداً، مع جمال الخصل التي تأتي أفتح بجذور الشعر ونهايته. فلكل سيدة ترغب بلون مميز يغمر شعرها، ما عليها إلا اختيار الأحمر ليكون اللون متدرّجاً ومتناسقاً مع جذور الشعر.
 
اللون الأشقر يناسب نهاية العام
ومن خلال متابعتنا لعروض الأزياء العالمية لاحظنا أن اللون الأشقر أيضاً سيناسب سهرات نهاية العام. بموضة الشعر الأشقر البلاتيني أو العسلي العصري ستكونين سيدة راقية في الشتاء، خصوصاً أن هذا اللون سيبدو منعشاً مع الموضة الداكنة التي سترتدينها.
 
جمال الشعر الأسود
وإذا كنت تبحثين عن النعومة والكلاسيكية، ألقي نظرة على جمال الشعر الأسود أو البني الكستنائي الذي حافظ على مكانته هذا الموسم أيضاً، بإطلالة ساحرة وعصرية شبيهة بإطلالة المشاهير.
 
تدرّجات الأومبريه الملوّنة
وفي نهاية هذا العام يمكنك الخروج عن المألوف واعتماد تدرّجات الأومبريه الملوّنة على شعرك سواء من خلال اختيار اللون الرمادي الفاتح أو الزهري العصري مع خصلات وتدرجات بألوان أفتح من اللون الأساسي للشعر، للننهي هذا العام بإطلالة غريبة وفريدة من نوعها. 
 
إليك أجمل ألوان الشعر المختلفة مع التسريحات المجدّدة لتلقي نظرة عليها وتختاري الأنسب لك لسهرات نهاية العام.