أجمل الاطلالات الجمالية للنجمة ريهانا بمناسبة عيد ميلادها

بسحرها وجرأتها على تطبيق كافة أنواع المكياج، سحرت النجمة ريهانا  Rihannaجميع متابعيها بجمالها، خصوصاً أنها تحرص على الابتعاد عن الروتين من خلال تجديد الصيحات المتبعة لتبدو مشرقة وساحرة مهما وضعت على بشرتها.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد النجمة ريهانا Rihanna، تابعي اجمل الصور التي تظهر جمالها وخطوات تطبيق المستحضرات الجمالية الجريئة على عينيها، بالاضافة الى جرأة تسريحات الشعر المتنوعة.

مكياج عيون جريء

بين المكياج الطبيعي ورسمات العيون الساحرة، اختارت ريهانا Rihanna ظلال والوان تبرز عينيها الخضراء. فلم تتردد بتطبيق مكياج السموكي مع رسمات العيون البرونزية البراقة التي تتناغم مع بشرتها السمراء. أما الايلاينر فكان اساسي في اختيارات ريهانا Rihanna خصوصاً مع تحديد الجفون العليا للعينين بالخطوط السوداء المسحوبة الى الاعلى بأسلوب مجنح. ولا يمكن الا ان نثني على جمال شفتي ريهانا Rihanna العصرية، فبين الالوان الزرقاء والبني وتدرجات الحمرة المخملية استطاعت ان تكون مرجعاً للالوان الرائجة على الشفايف ومصدر الهام للعديد من النساء العصريات والجريئات.

تسريحات وصبغات شعر عصرية

أما تسريحات الشعر فأيضاً أتت متنوعة، بين تسريحات الشعر الذكوري وصولاً الى اختيارها تسريحات الكاري العصري. ولم تتردد بتطبيق تسريحات شعر الرفعة العالية التي تليق كثيراً بجمالها مع الغرة الامامية. كما رأينا اطلالات ريهانا Rihanna بألوان غريبة وغير مستهلكة، مثل صبغات الشعر الزهري وألوان الرمادي والأزرق التي كانت آخر. وتمتّعت ريهانا Rihanna باطلالة ساحرة وعصرية عندما تألقت بصبغات اللون الأحمر مع قصات شعر الكاري التي تصل الى حدود الرقبة وتسريحات شعر الكيرلي. ولم تبتعد في العديد من اطلالاتها عن صبغات الشعر الاسود مع دمج الألوان بعضها ببعض مع جمال الخصل التي تأتي أفتح عند الغرة.

اليك من خلال الصور، اجمل مكياج العيون العصرية مع تسريحات وصبغات الشعر الخاصة بريهانا Rihanna لتلقي نظرة عليها وتختاري الانسب لك من الألوان والقصات.