اجمل مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل جوائز Bafta 2018

لا يمكن أن نشاهد حفلBafta  لهذا العام ولا نثني على جمال ومكياج النجمات العالميات واختيارهن المكياج الهادئ الذي يظهر ملامحهن الساحرة. فمن خلال رسمات العيون الناعمة وتسريحات الشعر الطبيعية التي لم تخلو من بعض العصرية.

اليك أجمل اطلالات النجمات في حفلBafta  لتشاهدي جمالهن البارز بخطوط بارزة طبعت اطلالهن هذا العام.

تألقت الجميلة Angelina Jolie بمكياج ساحر حافظت من خلاله على جمال البشرة

رسمات عيون ناعمة

تألقت الجميلة Angelina Jolie بمكياج ساحر حافظت من خلاله على جمال البشرة المشرقة مع تفاصيل الايلاينر الرفيع على الجفون العليا مع احمر الشفاه البراق. اما الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton فبدت ملفتة باختيار المكياج البرونزي مع الايلاينر الرفيع والمسحوب الى الخلف. بدورها لفتت Anya Taylor-Joy الانظار برسمات العيون العصرية مع الايلاينر المحدد للجفون العليا مع احمر الشفاه القوي ووضعت اكسسوارات التاج على شعرها بأسلوب ملكي. اما Salma Hayek ففضلت المكياج البرونزي مع تسريحات الشعر المنسدلة.

تسريحات شعر طبيعية

ومن الإطلالات التي جذبت انتباهنا، جمال تطبيق المكياج الناعم بأسلوب جنيفر لورانس Jennifer Lawrence مع الحفاظ على رسمات العيون الناعمة واحمر الشفاه القوي بتدرجات مشرقة ومحددة بالكونتور. واللافت تسريحة الشعر المبللة التي اختارتها بكثير من الانوثة مع الخصل المنسدلة. وحافظت Margot Robbie على سحرها الخاص من خلال المكياج الناعم مع احمر الشفاه اللماع والبارز. وبدت Naomie Harris مميزة بتسريحات شعر الضفائر المحددة والمرفوعة مع الكعكة الى الاعلى.

شاهدي عن كثب اجمل مكياج وتسريحات الشعر النجمات في حفل Bafta  وتمثلي برسم مكياج ناعم وتسريحات شعر مميزة على خطاهن بأسلوب ساحر.