كيف تغيرت اطلالات النجمات عبر السنوات في حفل Grammy Awards؟

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل جوائز Grammy Awards لعام 2018 والانظار تتجه نحو اطلالات النجمات الجمالية واختيارتهم لأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر خصوصاً بعد أن كانت اطلالاتهن في العام الماضي استثنائية وملفتة للنظر.

اليوم ومن خلال الصور، شاهدي كيف تغيّرت اطلالات النجمات الجمالية عبر السنوات في حفل جوائز Grammy Awards.

تغيرات في عالم المكياج

اطلالات ريهانا ‏في حفل Grammy Awards

خلال مواكبتنا لإطلالات النجمات في حفل Grammy Awards لاحظنا تغيرات تامة في اطلالات النجمات خصوصاً مع اللواتي تألقن في هذه المناسبة منذ عصر تسعينيات. ومن أجمل هذه الاطلالات جمال جنيفر لوبيز التي اختارت المكياج الرمادي مع تسريحات الشعر المرفوعة والخصل الجانبية عام 1990 لتتألق في السنوات الماضية بتسريحات الشعر الطبيعية مع المكياج المتناغم بين احمر الشفاه القوي ورسمات العيون البارزة. ولاحظنا تغيرات ملفتة في اطلالات النجمة ريهانا بعد أن أطلت عام 2008 بقصة الشعر الذكوري والمكياج الطبيعي لتعود وتسحر الانظار في اختيار مكياج قوي مع احمر الشفاه المخملية ورسمات العيون البارزة.

جرأة الليدي غاغا

جرأة الليدي غاغا بمكياج صادم ‏عام 2016

ومن الاطلالات الجريئة والتي لن تغيب عن بالنا في حفل جوائز Grammy Awards جرأة الليدي غاغا بمكياج صادم مع الحبيبات البراقة على الجفون العليا واختيارها تسريحات شعر برتقالية مفاجئة. ولا يمكن ان ننسى سحر النجمة ويتني هيوستن حين وقفت على مسرح Grammy Awards في ثمانينيات العصر الماضي. كما لاحظنا تطور ملفت في اطلالات النجمة تايلور سويفت في اولى اطلالاتها عام 2008 بتسريحات شعر أشقر وكيرلي لتتألق عام 2016 بمكياج قوي مع الايلاينر واحمر الشفاه القوي الى جانب تسريحات شعر الكاري.

في ظل مواكبتنا لابرز تسريحات الشعر ورسمات المكياج الماضية، الاعين كلها متجهة نحو اطلالات النجمات هذا العام في Grammy Awards للاطلاع على اجدد الصيحات الجمالية المنتظرة.