صور تكشف سحر مكياج وتسريحات شعر بيلا حديد

لا تتردد الجميلة بيلا حديد Bella Hadid بتجربة كافة انواع المكياج ورسمات العيون البازرة التي تجعل اطلالاتها ملفتة ومحط انظار. اليوم رصدنا لك أجمل صور مكياج وتسريحات شعر بيلا حديدBella Hadid لتكون من اختيارك في الايام المقبلة.

ما رأيك أن نواكب جمال بيلا حديد Bella Hadid وطرق اطلالاتها الساحرة التي لا يمكن ان تزول من ذاكرتنا؟

رسمات مكياج ساحرة

برز جمال بيلا حديد Bella Hadid من خلال الاطلالات الجمالية الساحرة مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء العريضة وتحديد عينيها بالكحل الاسود بمحاذاة الرموش العلوية، مع زيادة سماكة الخط على مستوى الخارج في العين. كما نراها في الآونة الاخيرة تختار الوان ظلال قوية وفاخرة من خلال تفاصيل مشرقة وبراقة مع الرسمات المجنحة الى الاعلى. كما لا تتخلى عن المكياج البرونزي البارز بتدرجات البني وتسعى في كثير من الاحيان الى اضاءة العينين بواسطة الظلال الفضية الفاخرة. ولا تتخلى بيلا حديدBella Hadid عن اختيار كافة ألوان الشفايف البارزة كالأحمر المخملي والزهري مع الزخرفات والحبيبات البراقة التي تزيّن الشفايف. كما لا تتردد بتمرير احمر الشفاه الفاتح مع اللمعية المشرقة خصوصاً مع الحفاظ على بشرتها المشرقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

لا حظنا في الآونة الاخيرة اختيار بيلا حديد Bella Hadid تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة الامامية القصيرة. كما تختار تسريحات الشعر المشدود بشكل تام، الى جانب تسريحات شعر مبللة بخطوات شبابية تمنحها طابعاً شبابياً جذاباً. والاهم من ذلك ان بيلا حديد Bella Hadid لا تبتعد عن تسريحات شعر الضفائر المنسدلة على الجانبين بأسلوب ناعم وعفوي.

تابعي بالصور اجمل مكياج وتسريحات الجميلة بيلا حديد Bella Hadid وشاهدي صور تكشف جمالها الساحر للحصول على إطلالات استثنائية وبارزة.