في عيد ميلادها .. تعرفي على أسرار جمال دوقة كامبريدج

بسحرها وبشرتها الطبيعية، سحرت الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton العالم بجمال اطلالاتها وتجنبها اختيار المكياج القوي كي تحافظ على ملامحها والاشراقة الملفتة.. ما سر هذا الجمال؟ وما هي الاسرار التي تطبقها لتبدو مشرقة وساحرة مهما وضعت على بشرتها.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الدوقة كيت ميدلتون kate Middleton، تعرفي على اسرار جمالها وخطوات تطبيق هذه المستحضرات الجمالية الفعالة لبشرتها، لتتعلمي منها هذه التفاصيل الجمالية.

البودرة الوردية

غالباً ما نرى الاطلالات الجمالية الناعمة للدوقة كيت ميدلتون kate Middleton، حيث تحرص على تمرير مستحضرات فاتحة سواء من خلال كريم الاساس أو الكونسيلر، ولكن من اسرار جمالها، عدم ابتعادها عن بودرة الخدود الوردية التي تعمل على تقويتها قليلاُ لكي تظهر وجهها بشكل ممتلىء خصوصاً عندما تختار تسريحات الشعر المتطاير.

قناع الشوكولا

كما كشفت ديبورا ميتشل خبيرة التجميل البريطانية التي تعتني بجمال الدوقة كيت ميدلتونkate Middleton ان مستضر الشوكولا هو المكون السري الذي يكمن خلف بشرتها من خلال تطبيق قناع الشوكولا والسكر الاسمر ومرطب الشفاه على سطح البشرة بشكل مقشر يساعد على تنقية المسام وبعاد عن بشرتها علامات الشيخوخة. كل ما تفعله هو تمرير بشكل دائري هذا المقشر قبل غسل وجهها بالماء الدافىء وترطيب البشرة بالكريم قبل اغلاق المسام.

ماء الورد

أما ماء الورد فلا تتخلى عنه كيت ميدلتونkate Middleton وتعمل بشكل اسبوعي على غسل جسمها بهذا المكون للحفاظ على النعومة ولابعاد الجفاف عن كافة المفاصل مع الاسترخاء واستعادة نشاط الجسم خصوصاً في ساعات الليل.

غسل الشعر يومياً

اما سر حفاظ كيت ميدلتون kate Middleton على شعرها الناعم والمميز يكمن في حرصها على غسل الشعر يومياً لأنها تعتبر أن الشامبو الصحي والخالي من المكونات الكيماوية والبلسم المنعم سر اساسي للحفاظ على لمعان الشعر مع الحرص على غسل الشعر بالماء البارد لتنشيط فروة الرأس.