شاهدي أجمل الاطلالات الجمالية في حفلGolden Globes

في موعد منتظر من كل عام، أتت إطلالات نجمات العالم الجمالية ملفتة وغير مبالغة في حفل غولدن غلوب Golden Globes هذا العام. فتميّزت رسمات المكياج بالنعومة والهدوء مع التركيز على احمر الشفاه البارز والمتعدد بطرق مختلفة.

تابعي جمال نجمات العالم اللواتي شاركن في حفل غولدن غلوب Golden Globes هذا العام، لتختاري من منهن كانت اطلالتها أجمل في رسم المكياج.

رسمات عيون ناعمة

مكياج ناعم من اختيار Kendall Jenner

حرصت أغلبية النجمات على تطبيبق المكياج الناعم من خلال رسمات عيون بارزة بالظلال الفاتحة. وهذا ما شاهدناه في اطلالة  Dakotah Johnsonمع المكياج الطبيعي وتسريحات شعر ذيل الحصان. بدورها تألقت Natalie Portman بالمكاج الوردي الناعم في حين حافظت Kendall Jenner على الملامح الطبيعية مع حرص Angelina Jolie على تمرير الماسكارا الكثيف والابرز مع المكياج الطبيعي والظلال الهادئة.

احمر شفاه قوي

مكياج ناعم مع احمر شفاه قوي بخطى MARGOT ROBBIE

أما صيحة احمر الشفاه القوي فحضر بقوة هذا العام من خلال تدرجات اللون الوردي القوي مع اطلالة Emilia Clarke. أما ألوان الأحمر الفاتح والراقي فتألقت في مكياج النجمات وكان أجملهن Jessica Chastain و Zoë Kravitz اللواتي برزن الشفايف القوية. في حين فضّلت Emma Stone تمرير الحمرة البنفسجية على الشفايف بأسلوب ناعم.

تسريحات شعر طبيعية

مكياج برونزي مع Catherine Zeta Jones

وبين تسريحات الشعر الطبيعي المنسدل وصيحات رفعات الشعر البارزة، بدت النجمات بغاية الاناقة مع الحرص على عدم اخفاء ملامح البشرة. ومن أجمل هذه الإطلالات Naomi Campbell مع الشعر الاسود المتطاير و Millie Bobby Brownبتسريحات شعر الكعكة العالية مع الضفائر، الى جانب قصات الشعر الذكوري المتألق بأسلوب Kate Hudson.

من برأيك كان الاجمل من بين هؤلاء النجمات في حفل غولدن غلوب Golden Globes هذا العام، وأي مكياج وتسريحات شعر أعجبتك أكثر لتتألقي بها في اطلالاتك المقبلة؟