أجمل اطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب عبر السنوات

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل غولدن غلوب Golden Globes هذا العام، وننتظر بفارغ الصبر الاطلالات الجمالية للنجمات لنشاهد من ستخطف الانظار، وأي صيحات جديدة سيبرزنها خصوصاً بعد أن واكبنا في السنوات الماضية أجمل رسمات مكياج وتسريحات شعر بقيت محفورة في ذاكرتنا.

إنطلاقاً من هنا، فلنتذكر اجمل الاطلالات الجمالية للنجمات في حفل غولدن غلوب عبر السنوات، خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية مع صور مكياج وتسريحات شعر لا يمكن أن تزول .

جمال النجمات منذ العام 1956

خلال مواكبتنا لإطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب، لاحظنا الاختيارات الجمالية البارزة مع تنسيق جرأة رسم المكياج منذ العام 1956 مع جمال النجمة غريس كيلي وقتها واختيارها مكياج بارز وتسريحات شعر منخفضة. أما النجمة مارلين مونرو فخطفت الانظار في حفل غولدن غلوب عام 1960 بمكياجها القوي وتسريحة الشعر الكاري مع صبغات الاشقر البارز. ولا يمكن الا أن نستذكر النجمة مادونا التي أطلت في هذا الحفل عام 1997 بمكياج ساحر يرتكز على رسمات الايلاينر الاسود واحمر الشفاه القوي.

مكياج عيون طبيعي

للمكياج الطبيعي حصة خلال إطلالات النجمات الماضية في حفل غولدن غلوب، مع ابراز الملامح الطبيعية بأسلوب الجميلة Olivia Culpo التي اختارت الظلال البرونزية الناعمة مع احمر الشفاه المات. وهذا ما شاهدناه من خلال رسمات عيون النجمة كيت بلانشيت عام 2016. وعلى خطاها سارت الجميلة ميغان فوكس عام 2013 مع الملامح الطبيعية والإطلالة الملفتة.

احمر شفاه قوي

كما لاحظنا بروز أحمر الشفاه المرسوم بأسلوب قوي الذي رافق إطلالات النجمات، وعلى رأسهن الجميلة Jennifer Lopez عام 2016 التي حافظت على رسمات العيون الطبيعية مع احمر الشفاه القوي واللماع. أما الشفايف المخملية فجعلت Amber Heard استثنائية في اطلالتها، خصوصاً أنها لم تضع الظلال الملونة على عينيها. ولا يمكن الا ان نثني على جمال Lily Collins بمكياجها الساحر واحمر الشفاه القوي الى جانب تسريحة شعر الكعكة العالية مع الضفائر العصرية.

 في ظل مواكبتنا لابرز اطلالات ورسمات المكياج الماضية، نحن في انتظار اطلالات النجمات هذا العام في حفل غولدن غلوب، للاطلاع على الصيحات الجديدة المنتظرة.