صور اطلالات النجمات الجمالية ليلة رأس السنة

تميّزت ليلة رأس السنة هذا العام باطلالات جمالية بارزة رسمت جمالاً خاصاً للنجمات العربيات. فابتعدن عن المبالغة وحافظن على بشرتهن الناعمة واخترن رسمات عيون مشرقة وبارزة في الوقت عينه، الى جانب تسريحات الشعر البسيطة والمنسدلة بأسلوب مختلف.

واكبي من خلال الصور اجمل اطلالات النجمات الجمالية ليلة رأس السنة، وشاهدي كيف تألقن النجمات بأجمل انواع المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج عيون ناعم

برز المكياج الخفيف والناعم ليلة رأس السنة مع اختيار النجمة نانسي عجرم مكياج طبيعي مع الظلال البرونزية الفاتحة، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا. كما جعلت سحبة العين واسعة مع تمرير الخطوط البنية على الجفون السفلى بشكل بارز، مع عدم التخلي عن الماسكارا الكثيفة على الجفنين، كما اتى احمر الشفاه طبيعي ومحدد بالكونتور الناعم. بدورها اختارت كارول سماحة مكياج الريترو من خلال رسمات الايلاينر السوداء والمجنحة على الجفون العليا، وبجرأة اختارت احمر الشفاه البرتقالي اللماع وزيّنت اطلالتها بتسريحات شعر الريترو مع الغرة الجامدة والعالية.

مكياج سموكي بارزئ

بالنسبة للعديد من النجمات اللواتي برزن ليلة رأس السنة، كان مكياج السموكي حاضراً في اطلالات النجمات نجوى كرم واليسا وشرين عبدالوهاب مع الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية والخصل المنسدلة بعفوية تامة. كما شاهدنا في اطلالة النجمة سميرة سعيد توججها لاختيار المكياج النيلي مع احمر الشفاه الوردي بأنوثة تامة. ولا يمكن الا ان نثني على جمال النجمة سيرين عبد النور التي أطلت بعد سهرة رأس السنة بمكياج عصري وجريء مع رسمات العيون الحمراء والبراقة على كامل الجفون العليا والسفلى، مع احمر الشفاه القوي والمتألق مع مناسبات نهاية العام.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات ليلة رأس السنة، وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لاختيار المكياج المقبل وتسريحات الشعر الطبيعية والناعمة.