اجمل صيحات الآيلاينر هذا العام بأسلوب النجمات

من الصيحات الجمالية التي لا تنسى هذا العام، اطلالات النجمات العالميات بأجمل رسمات الآيلاينر الاسود والملون بطرق عصرية وجريئة. فطبعن بصمة خاصة بهنّ من خلال الخطوط التي زيّنت العينين وجدّدت اختياراتهن للمكياج.

اليوم ومع انتهاء هذا العام، اطلعي من خلال الصور على اجمل صيحات الآيلاينر هذا العام بأسلوب النجمات.

رسمات آيلاينر ريتروئ

أكثر النجمات اللواتي تركن بصمة في رسمات الآيلاينر هذا العام، اختيار النجمة Bella Hadid خطوط سوداء رفيعة ومجنحة الى الاعلى على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والبشرة الموحدة. كما برزت اطلالة الجميلة Elsa Hosk بخطوط الايلاينر السوداء على الجفون العليا للعينين من دون تمرير هذه الرسمات على الجفون السفلى. ولا يمكن الا ان نثني على جرأة Lily Collins مع رسمات عيون آيلاينر الريترو على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى.

رسمات آيلاينر رفيعة

ومن أجمل رسمات عيون الآيلاينر تلك التي تأتي مصحوبة بالخطوط الرفيعة والمتلاصقة على الجفنين باللون الاسود مع الظلال البرونزية باسلوب ريهانا. وبدا واضحاً تركيز Gigi Hadid هذا العام على رسمات الايلاينر العصرية بشكل هندسي جعل نظرتها ساحرة مع الخطين المتوازيين للجفون العليا. أما خطوط الايلاينر الملونة فكانت من اختيار Emily Ratajkowski هذا العام مع الرسمات الرفيعة التي تجعل سحبة العين واسعة.

شاهدي عن كثب اجمل صيحات الآيلاينر هذا العام بأسلوب النجمات، للحصول على اطلالة ملفتة للنظر على خطاهن.