حصاد 2017: تحولات جذرية في الاطلالات الجمالية لـ كيم كارداشيان

نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان Kim Kardashian مستعدة دوما بأن تفاجئ جمهورها بإطلالات جمالية متجددة وعصرية تجعلها تتصدر عناوين الصحف مع كل ظهور لها، وهذا ما انطبق عليها هذا العام بعدما شهدنا عددا من التحولات الجذرية في اطلالاتها الجمالية.

قصات والوان شعر مفاجئة

لم تترك كيم كارداشيان الايام الأخيرة من عام 2017 بدون ان تختمه بتغيير بارز في لون شعرها متخلية بذلك عن شعرها الأشقر الثلجي ليصبح شعرها باللون الأزرق الفاتح المائل إلى الرمادي وهو لون تعتمده لأول مرة في حياتها، وبدا أنها ستسقبل به العام الجديد لتجعله صيحة رائجة بين كل من يترصد خطواتها ليواكب خطواتها في عالم الجمال.

تسريحات شعر كيم

كيم كارداشيان كانت قد استهلت العام الجاري بالشعر الداكن الاسود الطويل والذي منحها اطلالة طبيعية وعرفها الجمهور به منذ بداية شهرتها ، ثم اختارت بعد اسابيع قليلة تغييره بشكل جذري نحو الاشقر البلاتيني لتتجه بعدها الى الاشقر الثلجي الذي كان له حصة كبيرة في لوكات النجمات في الفترة الماضية، بالتوازي مع تخليها عن طوله واعتمادها قصة الكاريه ذات الاطراف الحادة في نهايته.

الوان مكياج طبيعية ومشرقة

مكياج كيم كاداشيان هذا العام من الطبيعي ان يجاري ايضا التغييرات المتعددة في ألوان شعرها من خلال خيارات جريئة وجديدة في ظل محافظتها على خطوط اساسية فيه مثل عدم تخليها عن كونتور البشرة لإبراز مكامن جمالها وتقاسيم الوجه اضافة الى تمسكها بالرموش المستعارة والمقلوبة التي تشتهر بها، ومكياج العيون السموكي الناعم والذي يمنحها جاذبية وغموضا انثويا ساحرا.

تسريحة شعر كيم

رأيناها مثلا تستخدم مع  صبغة شعرها الثلجي، الألوان البرونزية التي منحت وجهها الإشراقة فاستخدمت ظلال العيون البرونزية مع البلاشر بنفس اللون كي تكسر من حدة لون شعرها الفاتح، كما لاحظنا اعتمادها على تحديد شفاهها بقلم كونتور بلون أغمق من لون الروج، فيما نوّعت بين الروج النيود اللحمي باللون الطبيعي، وبين البني الفاتح اللامع.

شاهدوا بالالبوم المرفق صور التحولات الجذرية في الاطلالات الجمالية لـ كيم كاداشيان هذا العام، وبأي اطلالة برأيكم كانت الاجمل؟.