حصاد 2017: من هي مدونة الجمال الأكثر جمالا؟

الجمال الآسر والأنوثة المشرقة يكتملان في إطلالة 4 مدونات جمال عربيات وهن: فوز الفهد، لمى العقيل، روان بن حسين، وديما الاسدي، حيث تُصوب دوما الأنظار نحوهن مع كل إطلالة يظهرن بها على متابعيهن عبر حساباتهن على انستغرام، فترسم كل واحدة منهن مفهوماً جمالياً عصرياً بملامح وجهها الشرقي مع لمسات المكياج المتقنة والمتجددة وتسريحات الشعر الأنثوية المفعمة بالإغراء والرقي في آن واحد.

ومع مشارفة الـ2017 على الانتهاء، واكبوا معنا اطلالات أشهر 4 مدونات جمال خلال هذا العام واللواتي تنافسن على الجمال الأنثوي:

اطلالات ديما الاسدي

مدونة الجمال والفاشينيستا العراقية ديما الاسدي تتميز بملامحها العربية الجذابة المغلفة بالدلال الأنثوي الراقي. وتمايلت هذا العام بإطلالات جمالية عصرية وجريئة واكبت فيها خطوط المكياج الرائج ورسمات العيون البارزة بالآيلانير الممدود بالتوازي مع تفننها بتطبيق احمر شفايف لافت سواء بالألوان القوية مثل الأحمر الفاقع او بالألوان الناعمة كالروج اللحمي والنيود.

ديما الاسدي 2017

وأكملت ديما الأسدي اطلالتها بتسريحات شعر طبيعية وسهلة جدا من خلال تركها شعرها مسدلا على راحته بكل نعومة وانسياب.

اطلالات لمى العقيل

الفاشنيستا ومدونة الجمال السعودية لمى العقيل، اتجهت هذا العام الى إبراز جمالها ولون بشرتها البرونزي من خلال رسمات مكياج أنيق وناعم وبألوان الباستيل والترابي والمعدني وخصوصا لون البرونز، وركزت على المكياج السموكي الخفيف بلون أحادي بمنأى عن تداخل الألوان فيما لم تتخلى عن صيحة اضاءة وجهها بتقنية الهايلايتر اللامع.

اما تسريحات شعر لمى العقيل فطغت عليها تصفيفات الشعر الطبيعية والمنسدلة بكل تناغم على الأكتاف مع حرصها على ابراز جبينها بغرة مرفوعة.

اطلالات فوز الفهد

المدونة الكويتية فوز الفهد التي يشبهها الكثيرون بالنجمة العالمية إيفا مانديز، حرصت هذا العام على تعزيز جاذبية ملامحها بالاعتماد على الألوان الترابية والرومانسية، والاضاءة على جمال عينيها اللوزيتين برسمات عيون عصرية ومتجددة بعيدا عن التكرار.

فوز الفهد

وفيما يتعلق بشعرها الذي تفننت بين شهر وآخر بتغيير ألوانه بين درجات اللون العسلي أو البني الى الأشقر الاومبريه، اعتمدت له تسريحات الشعر المتموجة فمنحها انوثة طبيعية.

اطلالات روان بن حسين

مدونة الجمال والفاشنيستا الكويتية روان بن حسين حبست الانفاس هذا العام بإطلالاتها الجمالية الراقية عبر انستغرام من خلال تطبيقها لرسمات مكياج ناعمة عكست أنوثتها المشرقة مع بشرتها البيضاء الناصعة وتقاسيم وجهها البارزة، وابتعدت كليا عن الخطوط المحددة سواء لعينيها او لشفاهها لتبدو ملامحها طبيعية.

شاهدوا صور الاطلالات الجمالية لكل من فوز الفهد ولمى العقيل وروان بن حسين وديما الأسدي، ومن برأيكم تستحق صاحبة لقب مدونة الجمال الأجمل للعام 2017؟.