بمناسبة عيد ميلادها شاهدي بالصور جمال تايلور سويفت

بمناسبة عيد ميلاد الجميلة تايلور سويفت، أثبتت عاماً بعد عام أنها حريصة على جمالها ومواكبتها أجدد الصيحات الجمالية من دون تردد. فطبّقت رسمات عيون السموكي والناعمة، ولم تهمل التألق بكافة تسريحات الشعر العصرية مع القصات الجريئة والملفتة للنظر.

انطلاقاً من هنا، اليك اجمل اطلالات تايلور سويفت الممزوجة بين نعومة بشرتها البيضاء ورسمات مكياج العيون القوي وجراة الشفايف البارزة، مع تسريحات شعر متنوعة تحافظ من خلالها على اطلالاتها البارزة.

مكياج عيون بارز

بجمال بشرتها البيضاء والفاتحة الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، حافظت تايلور سويفت على أسلوباً خاصاً بها، ارتكز على عدم الاكثار من كريم الاساس الداكن، لابراز الملامح بطرق ناعمة. وغالباً ما تتجه في اطلالاتها نحو الالوان البرونزية على العيون، كما لا تتردد بتمرير اللون الاسود للحصول على مكياج سموكي بأسلوب مميز. وغالبا ما تحب هذه الجميلة ابراز سحبة العين مع الايلاينر الاسود الممتد على كامل العينين، مع عدم اهمال الماسكارا السوداء الكثيفة، وتدرجات الوان الشفاه القوية والجريئة.

تسريحات شعر جريئة

اما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة تايلور سويفت فتتنوع كثيراً مع عدم المبالغة في اختيار التسريحات المفاجئة. الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة والمفروق مع الغرة الجانبية، اختارت تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر العصرية. كما تحب اختيار تسريحات شعر الويفي خصوصاً عندما قصت شعرها بشكل كاري، مع صبغات الشعر البلاتيني. ولم تتخلى تايلور سويفت عن الغرة الامامية التي تليق كثيراً بجمالها.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي اطلالات الجميلة تايلور سويفت المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع رسمات المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة.