بمناسبة عيد ميلادها شاهدي بالصور جمال هيلي ستاينفيلد

عندما نشاهد اطلالات الجميلة هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld نلاحظ أنها مواكبة لاجدد الصيحات الجمالية المتنوعة والجريئة. فلا تتردد باختيار رسمات عيون قوية والوان مشرقة من احمر الشفاه، الى جانب تميّزها بتطبيق شتى انواع تسريحات الشعر.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الجميلة هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld، تابعي معنا اجمل اطلالاتها الجمالية ومواكبتها لابرز صيحات الجمال

مكياج عيون سموكي

اختارت هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld مكياج عيون سموكي في العديد من الاطلالات. فهذا النوع من المكياج يناسب بشرتها البيضاء ويجعل عينيها مسحوبة بشكل بارز. كما لا تتردد هيلي ستاينفيلدHailee Steinfeld بتمرير خطوط الايلاينر السوداء العريضة التي تغمر أكثر من نصف الجفون العليا مع الحفاظ على البشرة الموحدة. وغالباً ما تحب ابراز سحبة عينيها مع الظلال الملونة الممتدة على كامل العينين بأسلوب مميز. ومن اجمل اطلالاتها الجمالية، تلك التي تأتي مرسومة بشكل بارز مع تدرجات اللون الاحمر اللماع وجرأة البنفسجي المميز لاطلالاتها اليومية.

تسريحات شعر مبللة

اما تسريحات الشعر الخاصة بهيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld فتأتي متنوعة كثيراً مع عدم المبالغة في اختيار الموديلات التي لا تليق بعمرها. الى جانب تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف التي تقوم بتكرارها مراراً، تختار تسريحات شعر الكعكة العالية، وتسريحات شعر ذيل الحصان العالية التي تنسدل بإطلالة عصرية وراقية.

واكبي اطلالات الجميلة هيلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld المتنوعة من خلال تميزها بأجمل أنواع رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية.